الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

منع الطفح الجلدي عند الاطفال في منطقة الحفاظ

"منع الطفح الجلدي عند الاطفال في منطقة الحفاظ  "أن معظم الأطفال الرضع تواجه طفح الحفاضات وخاصة فى السنة الأولى من الحياة، ومعظم الآباء الذين يعان ابنائهم من "طفح الحفاضات" يحولو القيام بأي شيء لمنع ذلك من الوقوع مرة أخرى. طفح الحفاضات يمكن أن تكون غير مريحة جدا للرضيع، وغالبا ما تعكر المزاج وتنتج الروائح الكريهة . على الرغم من ان  طفح حفاضات شائع،هناك عدة "طرق لمنع الطفح الجلدي فى مطقة الحفاضات عند الرضع"، وترك الطفل والوالدين يعشوحياة سعيدة وصحية.
 
منع الطفح الجلدي عند الاطفال في منطقة الحفاظ
منع الطفح الجلدي عند الاطفال في منطقة الحفاظ 

 دائما التأكد من أنك تستخدم حفاضات بحجم مناسب لطفلك الرضيع. الحفاضات الضيقة جدا تفرك على البشرة الحساسة لطفلك الرضيع وتهيج منظقة الحفضات، مما يجعل حدوث طفح الحفاضات أكثر احتمالا.

 تغيير حفاضات الرضع الخاص بك في كثير من الأحيان للحد من تعرض الجلد إلى البول والبراز. عند تغيير حفاضات، نستخدام كرات القطن والماء الدافئ لتطهيرمنطقة الحفضات عند الرضع. نسمح جلد الرضيع حتى يجف تماما قبل وضع حفاضة جديدة. يلزم الحفظ على جلد الطفل جاف وبذلك  نمنع طفح الحفاضات.

 فقط غسل طفلك مع الصابون المخصص للاطفال المعتدل. يمكن أن يكون الصابون العادي يضر جدا لطفل ويهيج جلد الرضيع. لانغسل الرضيع أكثر من مرة في اليوم ، وهذا يمكن أن يسهيل طفح الحفاضات. تجفيف جلد الرضيع جيداو دائما بعد الاستحمام لمنع طفح الحفاضات.

تعرض منطقة الحفضات للهواء يساعد في القضاء على الطفح الجلدي في منطقة الحفضات. 
 استخدام المراهم لطفح الحفاضات حيث تساعد على الحفاظ على البول من اتصال مع أسفل الرضيع. قبل تطبيق المرهم، نجفف الطفل تماما. ثم، تطبيق ذلك بتحرر على المناطق التي من المرجح أن يحدث طفح الحفاضات فيها .

"نصائح"

  •  اسأل طبيب الأطفال الرضع الخاص بكم لتوصياته بشأن أفضل العلامات التجارية من الصابون اأطفال والمرهم للمساعدة على منع طفح الحفاضات.
  •  ويمكن أيضا استخدام نشا الذرة حيث يمكن استخدامها للحفاظ على الطفل أكثر جفافا  وتساعد على "منع طفح الحفاضات".
  •  يمكن للمناديل تهيج بشرة بعض الرضع والمساعدة في حدوث طفح الحفاضات. استخدام كرات القطن والماء الدافئ خلال التغييرات حفاضات بدلا من ذلك.
  •  اذا كانت بشرتك الرضيع ليست جافة تماما فلا نضع مرهم حفاضات الطفح الجلدي.
 منع الطفح الجلدي عند الاطفال في منطقة الحفاظ 

 الكلمات الدلالية (tags)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق