الاثنين، 7 أكتوبر 2013

كيف استثمر اموالي في البنك

 كيف استثمر فلوسي في البنك

معظم المؤسسات المالية تقدم المدخرات، والتحقق من والاستثمارات خيارات للمستهلكين الراغبين في استثمار المال في أحد البنوك. مع قليل من الوقت والجهد، يمكنك تنظيم أموالك لكسب أكبر عائد لقيمته. اقرأ المزيد لمعرفة العديد من الخيارات التي تتوفر في معظم المؤسسات المالية لأموالك.
 كيف استثمر فلوسي في البنك

 كيف استثمر فلوسي في البنك

 النظر في ودائع سوق المال حساب (MMDA). A الإيداع سوق المال حساب (MMDA) أو، كما هو أيضا المعروف، يتم استخدام حساب سوق المال (MMA) كوعاء للمدخرات. يتم استخدام الأموال التي يتم إيداعها في حساب الادخار التي تشمل خيارات شراء صناديق الاستثمار المشتركة والأسهم والسندات، والأقراص المدمجة وغيرها من خيارات الاستثمارات. هذه الخيارات الاستثمارية غير قابلة للتطبيق لحسابات التوفير القياسية.

 فتح حساب توفير للسماح لمزيد من المدخرات والفوائد المتراكمة. وحساب التوفير الأمثل تسفر عن ارتفاع سعر الفائدة على مدى الحساب. للحصول على خيارات أفضل وفورات، والتفاوض مع العديد من المؤسسات المالية. تطلب دائما العائد النسبة السنوية (APY) فوق المعدل القياسي لتطبيق المصرفية القياسية. اعتبارا من عام 2007، وعرضت العديد من المؤسسات المالية وAPY من 5 في المئة. التفاوض وديعة أكبر كمية الحد الأدنى من أجل الحصول على مزيد من APY كبيرة.

انشاء السحب على المكشوف التأمين الحماية. استثمار المال في حساب التوفير منفصلة يمكن استخدامها من قبل البنك الذي تتعامل معه لنقل تلقائيا المال كل شهر من هذا الحساب إلى حساب المال السوق، حساب التوفير الأساسي أو التحقق من الحساب. عن طريق إنشاء أو نقل أوتوماتيكي السحب على المكشوف ميزة الحماية، يمكنك حماية كل حساب من الرسوم والعوائد عقوبة. في حالة غير مطلوب حماية السحب على المكشوف خلال شهر، ويمكن بعد ذلك المال يتم نقلها إلى حساب التوفير لتتحقق الفائدة. 
 كيف استثمر اموالي في البنك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق