الأحد، 6 أكتوبر 2013

تقليل هرمون الاستروجين عند الرجال Estrogen in men

تقليل هرمون الاستروجين عند الرجال


"هرمون الاستروجين" هو الهرمون الذي يوجه الدورة الشهرية للمرأة. فهو موجود أيضا في الرجال، بكميات صغيرة، ومتوازنة من قبل التستوستيرون الذى ينتجة الجسمه . عندما يتم تغيير هذا التوازن مستويات هرمون الاستروجين ترتفع أسرع من هرمون التستوستيرون ،يمكن أن يكون هناك آثار جانبية غير مرغوبة، مثل نمو الثدي، وزيادة الوزن وانخفاض في الدافع الجنسي. هناك أدوية وتغيير نمط الحياة عند الرجل يمكن أن تستخدم للمساعدة في خفض مستوى هرمون الاستروجين في الجسم.
تقليل هرمون الاستروجين عند الرجال
تقليل هرمون الاستروجين عند الرجال

تناول المكملات المتعددة الفيتامينات التي تحتوي على الزنك جيدة. وقد تبين ان هذا المعدن يسبخدم للحد من "تحول التستوستيرون
 التي ينتجها الجسم  الى هرمون الاستروجين.

 فيتامين (أ) قد يحتوي على مضادات الأكسدة التي تساعد أيضا على تحقيق التوازن في انتاج هرمون الاستروجين عن طريق زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون.

 التحدث إلى الطبيب عن مكملات التستوستيرون والوصفات الطبية. هذه المكملات تحتوي على نوع من هرمون التستوستيرون هرمون تستوستيرون مشابهة لما ينتج طبيعيا في الجسم. مرة واحدة يتم تصنيعه ذلك، ويوازن بين مستوى هرمون التستوستيرون العالية من الاستروجين. يجب فقط أن تؤخذ هذه الملاحق في إطار التوجيه من طبيب؛ قد تكون هناك حاجة لرصد bloodwork التوازن الهرموني لأنه يغير.

 بدء ممارسة الرياضة بشكل منتظم كالروتين. في عيادة فريد هاتشينسون ، أجريت دراسات تبين أن انخفاض مستويات ممارسة estriadol الذكور.  وعدم اتباع نظام غذائي لتخفيف الوزن وحده يكون له نفس التأثير.
 تقليل هرمون الاستروجين عند الرجال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق