الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

الفتق السري عند الحامل

 الفتاق السري عند الحامل
فتق السرة هو ظاهرة شائعة اثناء الحمل، مع كثير من النساء تعاني من ذلك. تعرف أكثر على هذه الحالة، في هذه المقالة.
 في البطن الإنسان، هو مطوي كل عضو بأمان في تجويف خاص بها. الفتق هو حالة يكون فيها جدار البطن يسبب ضعف الأجهزة الأخرى لإبراز داخله. ثقب أو عيب جدار البطن يسمح الأنسجة الخارجية للدخول في هذا الفضاء، مما يؤدي إلى نتوء. الفتق السري هو نوع من فتق التي يوجد فيها خلل في جدار البطن قرب السرة. في أكثر الأحيان، كان موجودا عند ولادة نفسها. في الأطفال الصغار، والأختام حفرة نفسها من قبل الطفل الوقت يصبح 2 سنة من العمر. البالغين عادة لا تظهر أي أعراض لهذه الحالة ما لم يتم التشديد هذا المجال. وهناك شرط مثل الحمل أو السعال المزمن قد تجعل الفتق السري أكثر وضوحا.

الفتق السري أثناء الحمل

علامات فتق السرة

كما ذكر أعلاه، فتق السرة عند الكبار هو خلقي. كان موجودا في الناس ومنهم من ثقب في جدار البطن لم تغلق نفسها. في كثير من الأحيان، قد يكون ثقب صغير جدا، بحيث لا يمكن أن تمر من خلال الأنسجة ذلك. ومع ذلك، عندما كنت حاملا، يمكنك الحصول على الوزن ويزيد أيضا من حجم بطنك. هذا يتسبب في ثقب للتكبير كذلك. هذا هو عندما كنت في الواقع قد تصبح على بينة من وجودها. إذا كان ثقب لا يزال صغيرا، قد لا تلاحظ ذلك من الخارج كما لا تسمح الأنسجة. ومع ذلك، في بعض الحالات الحفرة قد تكون كبيرة بما يكفي للسماح الأنسجة والأعضاء الأخرى. وخلال مثل هذه الأوقات، قد تكون قادرة على انظر نتوء صغيرة حول منطقة السرة. في كثير من الأحيان، فإنه يبدو وكأنه زر بطن مقلوب. في بعض الأحيان، قد تكون قادرة على تسطيح نتوء عن طريق الضغط عليه بأصابعك.
 الفتق السري قد لا تكون مؤلمة في معظم الحالات. فإنه لا يتعارض مع نمو طفلك على الإطلاق. ومع ذلك، في حالات نادرة قد تحدث حالة اسمه السجن. في هذه الحالة جزء من الأمعاء الشرائح في حفرة ويحصل على المحاصرين. هذا يقطع إمدادات الدم، وربما يؤدي إلى أن تصبح المختنق. هذا يمكن أن يكون حالة خطيرة تحتاج إلى تدخل طبي فوري. الى جانب ذلك، فإنه هو أيضا مؤلمة للغاية بالنسبة للمرأة المعنية.

 خيارات علاج الفنق عند الحامل

فتق السرة مؤلمة خلال الحمل يمكن معالجته فقط مع الجراحة. ومع ذلك، فإن طبيبك قد لا ننصح أن يذهب لإجراء عملية جراحية على الفور. في أكثر الأحيان، فإن حالة من تلقاء نفسه بمجرد تقديم طفلك وبطنك يعود إلى حجم ما قبل الحمل لها. ومع ذلك، إذا واجهت الكثير من الألم من النوع الذي يبدأ التدخل مع الأنشطة الخاصة بك يوما بعد يوم، ثم طبيبك قد تنظر في التشغيل الذي لفتق. السجن أو الخنق من الأمعاء تحتاج إلى معالجة على الفور. هذا هو إجراء العمليات الجراحية البسيطة التي يتم الضغط على الجهاز يبرز مرة أخرى في تجويف الخاصة به وختم ثقب في البطن. الجراحة هي مخاطر منخفضة واحدة وتشغيلها على أساس المريض بها. إذا أصبحت عملية جراحية لا مفر منه في الحالة الخاصة بك، ومطلوب منك أن تذهب لقسم C-، ثم يمكنك الحصول على هذه الجراحة ثم القيام نفسها.
 الجراحة خلال فترة الحمل قد لا تكون فكرة جيدة لأنها تزيد فرصك من الخوض في المخاض قبل الأوان. إذا لم تكن جيدا في الربع النهائي الخاص بك، ثم المخاض قبل الأوان قد يسبب مشاكل التنموية لطفلك. وبالتالي، والأطباء كثيرا ما يسأل النساء إلى الانتظار حتى بعد إيصالها للحصول على مشكلة فتق الثابتة.

وهكذا، فإن الفتق أثناء الحمل تحتاج لا تضمن دائما حالة الطوارئ. قد حاولت تدليك المنطقة لتخفيف سريع. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من الألم الذي لا يطاق، وطلب المساعدة الطبية على الفور.

 الفتق السري عند الحامل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق