الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيف تستثمر بذكاء

 كيف تستثمر بذكاء

سواء كنت مجرد البدء في حياتك المهنية أو الحصول على استعداد للتقاعد، من المهم أن تستثمر أموالك بحكمة. سوف تقوم ببناء عش البيض خلال السنوات العمل الخاص بك مساعدة للحفاظ لكم في التقاعد، لذلك العمال بحاجة لتوفير المال حيث يمكنهم استثمار وأن العديد صحيح. وسوف تعلم قدر ما تستطيع عن الاستثمار تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من المال الخاص ومساعدة أموالك تنمو.

الاشتراك في صحيفة المالية مثل وول ستريت جورنال أو بارونز. وقراءة هذه المنشورات بانتظام تساعدك على أن تصبح مستثمر المتعلمين.


تحقق المواقع المفضلة الخاصة بك المالية على أساس منتظم أيضا. مواقع مثل المال وياهو! CNN توفير قدر كبير من المعلومات عن كل من المستثمرين الجدد وأصحاب الخبرة.




 
النظر في الاستثمار في الأوراق المالية صندوق متنوعة على نطاق واسع المتبادل بدلا من محاولة لاختيار الأسهم الفردية. قد يكون من الصعب بالنسبة للمستثمرين حتى في اختيار الأسهم المهنية الفائزة، ومعظم المستثمرين لا تفعل، فضلا عن السوق بشكل عام. الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك التي تتعقب 500 S & P مؤشر روسيل 3000 أو ينتشر في جميع أنحاء خطر ويزيل من خطر تدني الأداء.


طلب المشورة من رسم مخطط مالية فقط إذا كنت تشعر بأنك بحاجة إلى مساعدة مع الاستثمارات الخاصة بك. لا تعويض رسوم الاستثمار المخططين فقط للاستثمارات يوصون - بدلا أنها تدفع مباشرة من قبل عملائها. تأكد من مستشار الاستثمار اخترت بدقة مستشار رسوم فقط (انظر قسم الموارد للحصول على مزيد من المعلومات.)


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق