الأحد، 23 ديسمبر 2012

أفضل طرق الاستثمار

أفضل طرق الاستثمار  لعام 2013

بغض النظر عن مدى أو كم معك من المال سواء كان قليل او كثير  ، وكلما بدأت الادخار والاستثمارفي وقت مبكر تكون أفضل حالا . القيمة الزمنية للنقود هائلة، اختار الاستثمارات الخاصة بك بحكمة، واستثمارها باستمرار، هو أفضل وسيلة لبناء الثروة على المدى الطويل.
أفضل طرق الاستثمار

أفضل طرق الاستثمار

 تقسيم أموالك  الي  الأموال قصيرة الأجل وطويلة الأجل. على المدى القصيروالبعيد ، في حين أن المال على المدى الطويل تستطيع أن تبقي استثمرت لمدة خمس سنوات أو أكثر. يمكن لسوق الأسهم تكون متقلبة للغاية في المدى القصير، وآخر شيء تريده هو أن يكون سحب أموالك عندما يكون السوق هابط. استخدام استثمارات آمنة للحصول على المال قصيرة الأجل في محفظتك. وتشمل هذه الاستثمارات حسابات سوق المال، وصناديق السندات الحكومية وشهادات الإيداع. يتسوق في البنوك المحلية والاتحادات الائتمانية، وكذلك المصارف الإنترنت، للحصول على أفضل سعر الفائدة على صناديق سوق المال والأقراص المدمجة. فتح حساب مع مباشر الخزانة (انظر الموارد) لشراء السندات الحكومية لمحفظتك. يمكنك أيضا شراء السندات الحكومية في العديد من البنوك والاتحادات الائتمانية.

الاتصال عدة منخفضة التكلفة عدم التحميل صناديق الاستثمار المشترك وطلب للحصول على أموال نشرات الرقم القياسي. صناديق المؤشرات هي طريقة ممتازة للاستثمار، منذ نفقات تميل إلى أن تكون أقل من ذلك بكثير. وعلاوة على ذلك، وجدت دراسة نشرت من قبل أن الغالبية العظمى من صناديق الاستثمار المدارة بنشاط فشل في الفوز على الفهارس الخاصة بكل منها، على الرغم من أن النفقات التي تكبدها كانت أعلى من ذلك بكثير.

مراجعة كل نشرة بعناية ومقارنة التكاليف المرتبطة بكل صناديق الاستثمار المشترك. وفقا لتحليل نشر على موقع ثوب المهرج غبي، صناديق المؤشرات والرسوم منخفضة تصل إلى 0.18 في المئة في السنة، لذلك يمكنك استخدام هذا المعيار والخاص.

إنشاء آلية نقل الشهري من حسابك المصرفي للصندوق مؤشر اخترت مقابل المال الخاص على المدى الطويل. هذا يسمح لك لمتوسط ​​تكلفة الدولار في صندوق اخترتها، وهذا يعني أن عليك شراء المزيد من الأسهم عندما تلقائيا السوق باستمرار وأقل عندما يعود. وفقا لجوناثان بيرتون من الأسعار الفورية، فإن هذا النهج يأخذ أيضا من العواطف شراء الاستثمارات، وبالتأكيد أحد الاعتبارات الهامة في ظل ظروف السوق الصعبة.

كيف تتبع الاستثمارات الخاصة بك تقوم به، ولكن لا تستحوذ على نتائج قصيرة الأمد. سوق الأوراق المالية هو وسيلة الاستثمار طويل الأجل، والتركيز على التقلبات قصيرة الأجل يمكن أن تسبب لك الذعر وسحب أموالك بها في الوقت غير المناسب. فمن الأفضل للتخلص من المطبات لا مفر منه والحفاظ على الدولار في المتوسط ​​في الشهر تكلفة السوق بعد.
 أفضل طرق الاستثمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق