الجمعة، 21 ديسمبر 2012

طرق الغش أثناء السفر في الخارج

طرق  الغش أثناء السفر في الخارج

الرجال يخدع، المزاحمون والفنانين احتيال أخرى كثيرا ما تستهدف السياح واضحة وضحاياهم. من التزام الحذر ومعرفة ما لمشاهدة ل - يمكنك تجنب يجري اتخاذها خلال الرحلات الخاصة بك في الخارج. قراءة لبعض النصائح السلامة.

لم يسلم محفظتك لأحد. واحد يخدع الأوروبية شعبية ينطوي المحتالين الذين يرتدون زي الشرطة وقف لكم في الشارع، وتظهر شارات مزورة وطلب للتحقق من محفظتك ل "المال مضحك" أو نقدا المخدرات. الأمر كله خدعة لتنظيف لكم من العملة الصعبة الانفس الخاص بك.
2

حذار من المصورين التقاط صورتك التي في المعالم الشهيرة دون حتى أن يطلب منه. ويتبع هذا عادة بسبب طلب أن تدفع لهم قبل تنتظرهم للعودة من الاستوديو قريب مع الصور الخاصة بك. أنها لا تأتي أبدا الى الوراء، ويفعل لا أموالك.

 لذلك بالمرصاد شرب "الحرة". هناك واحد مع عملية احتيال مختلفة قليلة على أن يأخذ توجيه الدعوة إلى شريط ينطوي بواسطة غال جميلة أو رجل وسيم، وبعد عدد قليل من المشروبات صديقك الجديد قد انزلق بعيدا وينتظر مشروع قانون واسع.
4

يكون على بينة من النشالين، وخاصة في التجمعات الكبيرة أو على الشوارع المزدحمة، والحذر من الممكن تحويل شخص سفك-كريم على الجليد على الأحذية الخاصة بك، أو زوجين بحجة بصوت عال في مكان قريب، يمكن أن تهدف إلى اتخاذ عقلك قبالة من مشاهدة أموالك.
5

آخر ينطوي على احتيال. جدت وجوه مثل ووتش مكلفة المظهر، أن شخص غريب يظهر فجأة لتجد على الأرض أو في مكان آخر من حولك فإنه لن يمر وقت طويل قبل أن نحاول أن يبيع لك هذا البند، وبسعر "صفقة" ولا أقل.
6

الشحن الزائد سائقي سيارات الأجرة هو وسيلة مشتركة الحصول على اتخاذها السياح. طريقة واحدة في محاولة لتجنب هذا يسأل قبل الموعد المحدد كم الأجرة سيتم وعدم الخوف للتفاوض إذا كان السعر يبدو حاد.

من الأفضل أن يكون آمنا من آسف إذا كنت تشعر عملية احتيال ممكن المقبلة. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق