الاثنين، 24 ديسمبر 2012

كيفية استخدام الذهب لصنع المجوهرات

كيفية استخدام الذهب لصنع المجوهرات

مسحوق الذهب أو غبار الذهب، وغالبا ما يشار إليه، هو الشكل الأساسي من الذهب الخام. منذ مسحوق الذهب هو، أساسا، معدن الذهب، يمكنك جعل الذهب والمجوهرات من ذلك. ومع ذلك، منذ كنت بحاجة الى بعض المعدات المتخصصة لجعل المجوهرات من الذهب مسحوق، قد ترغب في العمل مع مدرسة الفن المحلي أو صانع المجوهرات في محاولة عملية من قبل، وجعل الاستثمار في المعدات الخاصة بك. إذا كنت تتمتع هذه العملية، ثم يمكنك الانتقال لجعل هذا الشكل الفريد من الذهب والمجوهرات.




يسخن الفرن المجوهرات الخاصة بك. الاحماء الخاص الفرن المجوهرات بدرجات عن 1700، والتي قليلا فوق درجة انصهار الذهب 18K. 24K الذهب يذوب في 1945 درجة، وضبط ذلك فرن فقا لذلك.



قياس من مسحوق الذهب. إذا كان لديك قالب صغيرة، مثل واحد لحلقة بسيطة، ثم قد تحتاج فقط ملعقة صغيرة قليلة. من مسحوق الذهب. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم أكبر العفن، ثم قد تحتاج أكثر من ذلك. المبلغ التقريبي باستخدام ملعقة شاي. كإجراء، ولا تقلق إذا كنت تحصل على الكثير حيث يمكنك إعادة تذوب وإعادة استخدام فائض عن شيء آخر في وقت لاحق.



تذوب بودرة الذهب حتى يتم المنصهر. وسوف تقوم بوضع مسحوق الذهب في بوتقة ووضع بوتقة كامل في الفرن الساخن. استخدام قفازات واقية من الحرارة وملقط وللتأكد من أن لا تحصل على حرق. الذهب المنصهر هو عندما يكون السائل تماما.




إزالة وعاء ذوبان. عندما ذهب قد ذاب، وإزالة وعاء ذوبان مع ملقط الخاص بك. تأكد من أنك ترتدي القفازات الخاصة بك عند القيام بذلك



صب الذهب المصهور في القالب. سيتم استخدام ملقط للقيام بذلك. سوف يكون بوتقة تنصهر بور صنبور التي من شأنها توجيه تدفق الذهب. يمكنك سكبه مباشرة في القالب.






السماح للتصلب الذهب. قد تحتاج إلى ترك الأمر لعدة ساعات للسماح لتبرد، على الرغم من بعض تجار المجوهرات استخدام حمامات المياه أو غيرها من التقنيات لتبريد المعادن بشكل أسرع. سيكون متروك لكم والتكنولوجيا تحت تصرفكم. والشيء المهم هو السماح للمجوهرات باردة لدرجة أنه يمكنك لمسها بسهولة.



كسر القالب. سوف تكون على الأرجح قادرة على البوب ​​ببساطة المجوهرات للخروج من القالب، على الرغم من بعض أنواع سيتطلب تكسير أو كسر. وبعد ذلك الذهب والمجوهرات الخاص بك يتم الكشف عنها. يمكنك أن الرمال نعومة، تلميع ذلك، حجمه أو نقش عليه في هذه المرحلة.

 نصائح

 التحلي بالصبر. إذا كانت هذه هي المرة الأولى كنت قد فعلت هذا النوع من المشاريع، وسوف تحتاج للسماح لاحتمال قد تحتاج لإذابة المجوهرات الخاص بك إلى أسفل وإعادة المحاولة عدة مرات عملية قبل ان تحصل على الذهب والمجوهرات الكمال.

دائما ارتداء جميع معدات السلامة واستخدام ملقط عند العمل مع الأفران الأفران الساخنة والمجوهرات. عليك مراعاة قواعد السلامة المحلية. يمكن عدم القيام بذلك يؤدي إلى حروق خطيرة إذا كنت الذروة عملية

 
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق