السبت، 22 ديسمبر 2012

امراض القطط الجلدية الأنواع والعلاج

 امراض القطط الجلدية الأنواع والعلاج

جلد القط هو أكبر عضو لها. على هذا النحو، لأنه يخضع لمجموعة متنوعة من تشوهات الخفيفة الى الحادة التي يمكن أن تسبب الحكة، وفقدان الشعر، والطفح الجلدي والشعور العام بعدم الارتياح. مشاكل جلد القطط عديده  ويمكن علاجها في المنزل فى  حين أن الكثيرمن الامراض تتطلب المشورة البيطرية. للمساعدة في التشخيص الطبيب البيطري يستطيع انيعرف الفرق بين جلد القطط السليم والمصاب بالعدوا الجلديه ، وتوفير أكبر قدر من المعلومات الممكنة بما في ذلك السن والصنف من القط، وكيف أنها طويلة قد يعانون من هذه الحالة، حيث على الجسم وتتركز علامات، وأية تغييرات التي لديها بذلت لبيئة القط.

 تساقط شعرالقطط

     فقدان الشعر، والمعروف أيضا باسم ثعلبة، ليست مرضا، بل هو عرض من أعراض التي يمكن أن يكون نتيجة للصدمة، والمرض أو الإصابة. قد تكون محدودة ثعلبة إلى مناطق صغيرة من فقدان الشعر غير مكتمل أو تؤثر مجموع مساحات أكبر من جسم القط. تجربة بعض القطط سفك المفرطة التي لا تؤدي إلى الصلع بل رقيقة، haircoat الفقراء. يمكن الحساسية، والتوتر، وفرط نشاط الدرق، والطفيليات، والتفاعلات الدوائية حروق الشمس حتى يسبب فقدان الشعر في القطط.

الحساسية الموسمية عند القطط

     بعض القطط يكون لها رد فعل غير طبيعي لمسببات الحساسية الحساسة البيئية المحمولة جوا أو استنشاقه. الموسمية عادة في الطبيعة، والحساسية المحمولة جوا تسبب الحكة وفقدان الشعر، وخصوصا حول الأذنين والوجه والقدمين. يمكن خدش الجلد الأذى وترك القط عرضة للعدوى جلد الثانوي.

حساسية الطعام عند القطط

     أعراض حساسية الطعام هي مماثلة لأمراض الحساسية المحمولة جوا لكنها تؤثر على القطط كل عام. التحول إلى المواد الغذائية عالية الجودة التي لا تحتوي على الذرة، وفول الصويا أو القمح، ومصدر البروتين مثل رواية بطة أو السلمون بدلا من الدجاج. إذا استمرت الأعراض، قد وضع الطبيب البيطري القط على نظام غذائي القضاء بما تنص عليه من غذاء خاص يحتوي محدودة للغاية، والمكونات هيبوالرجينيك.

لعث القطط للجسم


     العث هي المسؤولة عن عدة أنواع من الجرب، وكذلك التهابات الأذن سوس. تضع هذه المجهرية والحشرات تختبئ بيضها تحت سطح الجلد، مما تسبب حكة شديدة. أعراض تشمل العث الأذن يهز رأسه وحكة، بينما النتائج الجرب في تساقط الشعر والجلبة يابس. يشمل العلاج الموضعي الانخفاضات والمبيدات الحشرية وكذلك الأدوية عن طريق الفم.

القوباء الحلقية مرض جلدي عند القطط


     A شائع جدا --- ومعد جدا - العدوى الفطرية، سعفة يؤثر على القط جلد والشعر ومخالب. علامات تشمل فقدان الشعر غير مكتمل وحكة، احمرار جلد حول الأذنين والوجه والذيل. بقع ليست على شكل حلقة على القطط. وهناك حاجة إلى الثقافات الفطرية لتوفير تشخيص سعفة. العلاج عن طريق الفم أو الموضعية ينطوي المضادة للfungals. يجب تنظيف جميع المناطق للجلوس والنوم وتطهيرها لمنع انتشار المرض والإصابة مرة أخرى.


 برغوث الحساسية التهاب الجلد

     البراغيث اللعاب حقن في الجلد عندما تلدغه. هذا هو غضب لجميع القطط، ولكن للقطط الذين يعانون من حساسية البراغيث، يمكن أن يكون شديدا. إذا كنت جزءا من جلد، قد تشاهد الصغيرة، والمطبات التي أثيرت التي تعرف باسم التهاب الجلد الدخني. فهي ليست نتيجة مباشرة لدغة بل رد فعل لحساسية لدغة. تم العثور على عادة طفح جلدي حول الرقبة والرأس والوجه. لمنع البراغيث التهاب الجلد وعضة البرغوث، علاج القط مع واحد من البراغيث preventatives فعالة العديدة المتاحة في متاجر الحيوانات الاليفة العرض وأو من خلال الطبيب البيطري.

الأورام الجلدية عند القطط


     الأورام - النمو غير الطبيعي للخلايا - يمكن أن تكون حميدة أو خبيثة. يتعرض الجلد للعوامل المسببة للورم بما في ذلك العديد من المواد المسرطنة الكيميائية، والتعرض لأشعة الشمس ويمكن أن تسبب العدوى الفيروسية أورام الجلد. أورام الجلد تتخذ أشكالا كثيرة من بينها نتوءات صغيرة، بقع ملونة أصلع، والطفح الجلدي أو تقرحات مفتوحة أثار. اتصل الطبيب البيطري لتشخيص دقيق من أي نمو غير طبيعي جلد.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق