الاثنين، 24 ديسمبر 2012

افضل طريقة لعلاج الجيوب الانفية

 افضل طريقة لعلاج الجيوب الانفية

يمكن احتقان الجيوب الأنفية و / أو عدوى تؤدي إلى ضغط مزعجة داخل تجاويف الجيوب الأنفية التي غالبا ما يشعر مثل ذلك لن تزول أبدا. لحسن الحظ، فإن العديد بسيطة، غير الغازية العلاجات المتبعة لتخفيف ألم الجيوب الأنفية الضغط. كما كنت وطبيبك اختيار أفضل الطرق لتخفيف ضغط الجيوب الأنفية، والنظر في ما إذا كان ضغط الخاص بك هو نتيجة لعدوى بكتيرية، والحساسية واحتقان أو مزيج من هذه العوامل. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تختلف خيارات العلاج على ما إذا كان ضغط الجيوب الأنفية المزمن هو أو متفرقة.
الإغاثة فى البيت

الحرارة والرطوبة تساعد مخاط واضحة من تجويف الجيوب الأنفية مما يخفف الضغط. لعلاج البخار، النظر في استخدام الدش الساخن أو الشاي غلاية. كما أن الدش أو غلاية بخار النشرات، تنفس البخار في تجاويف الجيوب الأنفية لديك. وبالإضافة إلى ذلك، ترطيب قطعة قماش يغسل بالماء (لا) الحار الساخن ووضعه على وجهك لمدة خمس إلى 10 دقائق عدة مرات في اليوم. في الليل، والنوم مع المرطب لزيادة الرطوبة في الهواء. وعلى مدار اليوم، وشرب الكثير من السوائل، وخاصة الماء والشاي الساخن.
 

العلاجات الطبية

     إذا كان ضغط الجيوب الأنفية هو بسبب العدوى، قد يصف الطبيب المضادات الحيوية. للإغاثة العاجلة من ضغط الجيوب الأنفية، يمكنك استخدام مزيلات الاحتقان مثل عفرين. ومع ذلك، سوف تعمل فقط مزيلات الاحتقان لبضعة أيام قبل مجموعات انتعاش، مما يجعل الازدحام أسوأ. استنشاق رذاذ ملحي هو خيار أكثر أمانا، والرطوبة مما يساعد على تفتيت المخاط وتخفيف الضغط. يمكن الجيوب الأنفية الشفوية والطب الباردة تساعد في تخفيف الألم وتبديد بعض الضغوط أيضا. ومع ذلك، مثل احتقان الأنف، قد مسكنات الألم عن طريق الفم لا تساعد المشكلة على المدى الطويل.




 
تقنيات جراحية

     بالنسبة لأولئك الذين الجيوب الأنفية ضغط لا يستجيب للدواء أو علاج المرضى في المنازل التقنيات، قد يكون من الضروري لعملية جراحية. في حالات الحساسية الجيوب الأنفية الفطرية، مطلوب عادة لعملية جراحية لتخفيف الكامل. قد يكون بعض الناس الذين لديهم الجيوب الأنفية المزمن تراكم لديها تشوهات الهيكلية التي تسمح للبكتيريا لشكل والمخاط إلى حوض السباحة. ومعايير الاحتياجات الاقتصادية (الأذن، الأنف والحنجرة المتخصصين،) استنزاف الجيوب الأنفية جراحيا، وربما تؤدي إجراءات إضافية لمنع ضغط الجيوب الأنفية. لا تلجأ إلى عملية جراحية ما لم يكن الطبيب قد استنفد جميع الخيارات الأخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق