الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيفية تنظيف الذهب الأصفر والأبيض

 كيفية تنظيف الذهب الأصفر والأبيض

المجوهرات والذهب الأصفر والذهب الأبيض على حد سواء تقديم تألق والتألق. استمرار العمل بتلميع، والحفاظ على نظرة من المجوهرات الخاص بك الذهب الأصفر أو الأبيض هو المهم. إذا كنت تريد المجوهرات الخاصة بك تبدو جيدة ، لذلك التنظيف السليم أمر ضروري.

كيفية تنظيف الذهب الأصفر والأبيض
كيفية تنظيف الذهب الأصفر والأبيض

تغلي كوبين من الماء في وعاء لمدة عشر دقائق، والسماح للماء بأن يبرد لمدة خمس دقائق أو حتى يصبح وليس حارا. وسوف تساعد على إزالة أي الغليان ودائع أو البروتينات في المياه التي يمكن تشوه المجوهرات.

تضع على قفازات مطاطية وإضافة ملعقة صغيرة 1/4 من الأمونيا المنزلية إلى الماء؛ يحرك المزيج لمدة 30 ثانية لتخلط جيدا. قطع المجوهرات مكان في الماء والسماح للمجوهرات الجلوس لمدة خمس دقائق.


 تراجع فرشاة أسنان الطفل في الحل الأمونيا / المياه. مع قفازات على، والتقاط المجوهرات وخفيفة جدا فرشاة السطح الذهب مع فرشاة الأسنان لإزالة أي وسخ أو جافة على بقايا. يمكنك أيضا استخدام Q-قلل تلميح إذا فرشاة أسنان غير متوفر.
 

 

التشطيف الفرشاة وضعه جانبا، ثم شطف جيدا المجوهرات في الماء الفاتر. تأكد من شطف القفازات الخاصة بك، أيضا، بحيث لم يكن لديك بقايا الأمونيا عليها.


تجف المجوهرات مع القماش الخالي من الوبر. فرك الذهب مع القماش بعد أن جفت لجعلها تلمع.


 ارتداء القفازات دائما عند العمل مع الأمونيا لحماية يديك من تهيج الكيميائية.

يجب عليك عدم حصول على الأمونيا على جلدك، وشطف الجلد على الفور. اذا كان لديك الأمونيا في العين، تدفق على الفور بالماء واستدعاء الطبيب.

كيفية تنظيف الذهب الأصفر والأبيض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق