الأحد، 23 ديسمبر 2012

افضل المشاريع لاستثمار الاموال

 افضل المشاريع لاستثمار الاموال

تستثمر أموالك بحكمة يعني اختيار أنواع االمشروع التي يطابق احتياجاتك وتحملك للمخاطر. ليس هناك استثمار واحد يصلح  للجميع وبما أن كل مستثمر لديه احتياجات مختلفة وشروط مختلفة. الاستثمار المناسب لك يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك المدة التي يمكن أن تبقي على الأموال المستثمرة وإلى أي مدى يمكنك التعامل مع المخاطر.

مشروع شهادات الإيداع


     إذا كنت في حاجة للحفاظ على أموالك آمنة على المدى القصير، شهادة إيداع هو خيار جيد. شهادات الإيداع دفع عموما أكثر من أي حسابات التوفير أو حسابات سوق المال. المفاضلة هي التي تحتاج للحفاظ على أموالك المستثمرة لفترة محددة من الزمن، تتراوح بين اقل من ثلاثة أشهر إلى دام خمس سنوات أو أكثر. عندما كنت الاستثمار في CD، ويحمي المال الخاص من قبل مؤسسة التأمين الفدرالية، وتصل إلى ما مجموعه 250،000 دولار لكل حساب.


     مشروع صناديق المؤشرات


     صناديق المؤشرات هي من بين الخيارات الاستثمارية بأقل التكاليف يمكنك الاختيار. هذه الأموال لا تحتاج لتوظيف مديري الأموال مكلفة منذ كل ما يفعلونه هو شراء ومحاسبة كل من أسهم في مؤشر معين. هذا يسمح لهذه الأموال لتشغيل مؤشر بتكلفة منخفضة جدا. بالإضافة إلى تكاليفها منخفضة، صناديق المؤشرات تميل إلى أن تكون غاية من الضرائب كفاءة، لأنها تميل إلى توليد مستويات منخفضة جدا من مكاسب رأس المال. أن يجعل صندوق مؤشر اختيارا ممتازا للحسابات الخاضع للضريبة.



مشروع صناديق المتداولة تبادل


     صناديق الاستثمار المتداولة الجمع بين بعض الفوائد من صناديق الاستثمار المشترك مع بعض الفوائد من الأسهم الفردية. واحدة من أكبر مزايا لETF هو حقيقة أنه يمكنك اختيار السعر الذي تريد الدخول والخروج. صناديق الاستثمار المشترك، من ناحية أخرى، يتم تسعيرها في نهاية كل يوم تداول، وبالتالي فإن السعر الذي تحصل عليه هو في رحمة أداء سوق الأسهم في ذلك اليوم واحدة. ولكن مثل صناديق الاستثمار المشترك، وهو يمثل ETF ملكية سلة من الأسهم. بعض صناديق الاستثمار المتداولة على نطاق واسع الأكثر تداولا، على سبيل المثال، تتبع مؤشرات أسواق الأوراق المالية الرئيسية مثل ستاندرد آند بورز 500.

 

مشورع  صناديق الاستثمار المتداولة


     صناديق الاستثمار المتداولة الجمع بين بعض الفوائد من صناديق الاستثمار المشترك مع بعض الفوائد من الأسهم الفردية. واحدة من أكبر مزايا لETF هو حقيقة أنه يمكنك اختيار السعر الذي تريد الدخول والخروج. صناديق الاستثمار المشترك، من ناحية أخرى، يتم تسعيرها في نهاية كل يوم تداول، وبالتالي فإن السعر الذي تحصل عليه هو في رحمة أداء سوق الأسهم في ذلك اليوم واحدة. ولكن مثل صناديق الاستثمار المشترك، وهو يمثل  ملكية سلة من الأسهم. بعض صناديق الاستثمار المتداولة على نطاق واسع الأكثر تداولا، على سبيل المثال، تتبع مؤشرات أسواق الأوراق المالية الرئيسية مثل ستاندرد آند بورز 500.

 

مشروع صناديق الاستثمارالمتوازن

 صناديق الاستثمارالمتوازن مزيج من الأسهم والسندات والاستثمارات ذات الدخل الثابت، مما يجعلها خيارا جيدا للعمال الذين الانتقال إلى التقاعد وبالنسبة لأولئك الذين هم غير مريح مع المخاطر في سوق الأوراق المالية. السندات والأوراق المالية ذات الدخل الثابت في حافظة تعمل على الحد من التقلبات الشاملة، في حين أن الأسهم توفر إمكانية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق