الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

الأطعمة التي تسبب طفح جلدي أو تهيج الجلد

 الأطعمة التي تسبب طفح جلدي أو تهيج الجلد

هناك عدد من الأطعمة التي يمكن ان تسبب طفح جلدي أو تهيج. يمكن رد فعل الناس على الأغذية بطرق مختلفة. العديد من هذه تهيج الفطريات والالتهابات التي يمكن أن تؤثر على جميع مناطق الجسم، بما في ذلك الفم. معظم الناس الذين يحصلون على هذه الطفح الجلدي وعادة ما يكون النظام للخطر أو ضعف المناعة

أهمية


     أكثر من 12 مليون شخص يعانون من الحساسية الغذائية، والطفح الجلدي أو تهيج هي الأعراض الشائعة لهذا المرض. كثير من الذين يعانون من الحساسية للأغذية هم من الأطفال. الأطعمة التي تسبب مشاكل نموذجية تشمل المواد المثيرة للحساسية الجلد مثل القمح وفول الصويا والحليب والفول السوداني والخميرة والبيض. الناس غالبا ما تكون حساسية من البروتينات في هذه الأطعمة. المشكلة هي أنه ما لم يتم تشخيص حساسية الطعام، والطفح الجلدي يمكن أن تبقي المتكررة.




الاعتبارات


     يمكن لبعض من هذه تهيجا في الجلد أو متقشرة تصبح فعلا blistery، والتي هي أكثر دلالة على عدوى الفطريات (أي حكة جوك، قدم الرياضي). يمكن للناس الذين لديهم الحساسية الغذائية لها من فرط المبيضات البيض في النظام الخاص بهم. يمكن أن الإفراط في استخدام المضادات الحيوية، الستيرويدات القشرية، حبوب منع الحمل والإجهاد حفز هذا الشرط أيضا. المبيضات البيض هي نوع من الفطريات التي تعيش في الجهاز الهضمي والقولون، وعلى الجلد. ومن المعروف المبيضات فرط الداخلية للتسبب في الافراط في هذه الفطريات على الجلد كذلك.


نوع من الأطعمة التي تسبب طفح جلدي أو تهيج


     الأطعمة تحتوي على الغلوتين تجارية عديدة، والذي يعرف فرط المبيضات لتحفيز. وتشمل هذه الخبز والمعكرونة والحبوب والحليب والبسكويت وغيرها من الأطعمة التي تحتوي على العديد من القمح أو الخميرة فيها. القمح يحتوي على أكبر قدر من الغلوتين، وهو بروتين مع مؤشر الكربوهيدرات عالية. الفائض المبيضات البيض في تغذية النظام الخاص بك في الواقع على وتزدهر على الغلوتين. إذا كنت لا تزال لتناول الأطعمة التي تحتوي على الغلوتين، يمكن الحصول على الطفح الجلدي الخاص يحتمل أسوأ.



أنواع أخرى من الأطعمة التي تسبب طفح جلدي أو تهيج


     يمكن تستهلك الكثير من السكر من الأطعمة مثل الكعك والحبوب الباردة والحلويات ومنتجات الألبان أيضا أن يسبب تهيج الجلد أو الطفح الجلدي. الفائض المبيضات البيض يزدهر أيضا على السكر، ويمكن أسوأ أي حالة الجلد. إلقاء نظرة على المكونات على الأطعمة التي تشتري، والتحقق من محتوى السكر إذا كنت تعاني من أي مرض جلدي. أيضا، ابحث عن المكونات الأخرى بما في ذلك السكر الجلوكوز، والسكروز وسكر الفواكه، وسكر العنب، والذرة الرفيعة والذرة شراب.



 علاج الطفح جلدي أو تهيج


     إذا كنت تعتقد أنك قد تكون تعاني من حساسية الطعام، ويمكن الحصول على اختبار لك من قبل طبيب الحساسية. وقال انه عادة ما يكون لك القضاء على الأطعمة التي تسبب حالة بشرتك. إذا كنت تعتقد أنك قد تكون مشكلة المبيضات، والتي يمكن أن تسببها الحساسية للأغذية، وسوف تحتاج إلى القضاء على الغلوتين والسكر من النظام الغذائي الخاص بك لحظة. الأطباء في كثير من الأحيان علاج المبيضات مع النيستاتين الطب. يمكن تناول الطعام أو العصر مع الكثير من الخضروات تساعد أيضا في علاج فرط المبيضات، كما يمكن فصوص من الثوم، زيت جوز الهند والشاي بول اركو D'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق