الاثنين، 24 ديسمبر 2012

افضل طريقة للاستثمار


افضل طريقة للاستثمار

وجود 100،000 دولار لاستثمار يفتح عالما من الإمكانيات الاستثمارية. أفضل خيار لكل فرد يعتمد على تجربتها الاستثمارية الخاصة والأهداف المالية. في حين أن بعض التوصيات من خبراء الاستثمار وغنية جدا يمكن أن تعطيك أفكارا لاستثمار الأموال، فمن المهم أن تقوم بإجراء البحوث الخاصة بك في أي استثمار، وفهم المخاطر، فضلا عن المكافآت المحتملة.



صناديق المؤشرات المتبادلة


سولين دانيال، مؤلف كتاب "كتاب أذكى من أي وقت مضى للاستثمار سوف تقرأ" و "كتاب أذكى التقاعد عليك قراءة أي وقت مضى" توصي محفظة متوازنة من صناديق المؤشرات المتبادلة على نطاق واسع. وينبغي أن تحدد لتوزيع الأصول بين الأسهم والسندات. وهناك قاعدة مشتركة من الإبهام للنسبة في الأسهم هو 100 ناقص العمر الخاص بك. على سبيل المثال، إذا كنت 35، وينبغي أن تكون الأسهم 65 في المئة من محفظة الاستثمار الخاص. يمكن للجزء من محفظة السندات تكون في الطليعة إجمالي بوند صندوق مؤشر السوق. وينبغي تخصيص جزء من الأسهم للاستثمار 70/30 في صندوق فانجارد إجمالي المخزون مؤشر سوق الأسهم الطلائع وصندوق مؤشر إجمالي الدولية. وينبغي إعادة توازن المحفظة إلى نسب مئوية الأصلي مرة واحدة في السنة.



تأجير عقارات


مقابلة مجلة فوربس 18 مليارديرا وطلب منهم كيف ستستثمر 100،000 دولار. أوصى ثلاثة من المليارديرات الاستثمار في العقارات. إذا كنت تعيش في منطقة حيث يمكن شراء واستئجار منزل عن 100،000 دولار أو أقل، شراء العقار نقدا. سوف تتلقى الدخل من الإيجار المدفوع ونمو رأس المال مع زيادة في قيمة المنزل. شراء واستئجار العقارات يتطلب البحث في سوق العقارات المحلية والمعدلات الحالية للاستئجار العقارات. ويمكن لمدير الملكية المهنية مساعدة في إدارة الممتلكات لنسبة مئوية من إيرادات الإيجار.



أوراق الخزانة



أوراق الخزانة المحمية ضد التضخم - نصائح - هي السندات التي تصدرها وزارة الخزانة الأمريكية أن مؤشر لمعدل التضخم. تم إصدار سند TIPS مع معدل ثابت من الفائدة، والقيمة الاسمية السندات يزيد مع مؤشر أسعار المستهلكين - CPI. على سبيل المثال، اشترى TIPS 100،000 دولار مع معدل القسيمة 2 في المئة. بعد عام واحد من التضخم 3 في المائة، وقيمة السند يصبح 103،000 $ ودفعت الفائدة 2٪ على قيمة، وارتفاع جديدة. ويمكن شراء TIPS مباشرة من وزارة المالية من خلال موقع وزارة الخزانة مباشرة، وتتوفر في استحقاقات 10، 5 و 30 عاما.



محفظة متوازنة


في مقابلة فوربس الملياردير المادة، الملياردير العصامي، يوحنا بولس DeJoria، توصي محفظة متوازنة من 25 في المئة في شركات الطاقة البديلة، 25 في المائة في الأسهم القيادية، 25 في المئة في المعادن الثمينة، و 25 في المئة في حسابات تعليم الأطفال. هذا هو محفظة المستثمر الفرد قد شكلتها فتح حساب الوساطة على الانترنت وشراء تبادل الأموال المتداولة - صناديق الاستثمار المتداولة للتوصيات الثلاث الأولى. لصندوق التعليم للأطفال - إذا كان لديك الأطفال - انشاء حساب التوفير Coverdell التربية والتعليم. هذه الحسابات هي الضريبة المؤجلة والتي يمكن من خلال شركة صناديق الاستثمار المشترك أو مستشار الاستثمار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق