الأحد، 23 ديسمبر 2012

كيفية استثمار مبالغ صغيرة في سوق الأسهم

كيفية استثمار مبالغ صغيرة في سوق الأسهم


الاستثمار في سوق الأسهم ساعد المستثمرين تاريخيا على  الثراء و زيادة المدخرات على مر السنين المدخرات الطويلة ولأجله. هناك طرق عديدة للاستثمار في سوق الأسهم، ولكن أولئك الذين لديهم ميزانيات الاستثمار محدودة الحاجة إلى تعظيم استثماراتهم دولار. قبل الاستثمار في سوق الأوراق المالية، وعلى المستثمر الجديد يحتاج إلى أن تكون مريحة مع احتمال فقدان للاستثمار. هذه هي طبيعة الاستثمارات والأوراق المالية إلى شيء التعود على مع كميات صغيرة من المال


إنشاء ميزانيتك الاستثمار. ربما قمت بحفظه قليلا بالفعل، أو يتطلعون إلى استثمار مبلغ 10 أو 20 دولارا كل شهر. ينبغي أن الأموال التي يتم تخصيصها للاستثمار لا يكون المال كنت تشعر بالقلق إزاء الحاجة إلى أي وقت قريب.

فتح حساب الوساطة. يمكنك أن تجد وسطاء الأسهم، المعروف أيضا باسم المستشارين الماليين أو من ينوب عضو مسجل، من خلال البنوك والمستشارين الضرائب أو البحث على الإنترنت عبر الإنترنت. البحث عن وسيط يعمل مع مستثمرين جدد و لا يتطلب أرصدة ارتفاع الحد الأدنى.



اختيار الاستثمار الذي تريده ويمكن أن تحمل. هناك الكثير من المعلومات من وسطاء والصحف والمجلات المالية عن الاستثمارات. 
 تمويل حساب وشراء الاستثمار. بعض صناديق الاستثمار تتيح الحد الأدنى من الأرصدة الافتتاحية ومبلغ أدنى قدره 25 زائد دفعات شهرية. قد الصناديق الأخرى أو الأسهم الفردية تتطلب أعلى الأرصدة، والتي قد تتطلب منك للحفاظ على وضع المال في حساب لديك ما يكفي حتى لشراء الحد الأدنى.

 رصد الاستثمارات الخاصة بك ومواصلة التعلم وتوفير المزيد من المال.

 نصائح


 العديد من السماسرة الخصم على الانترنت فرض سعر موحد لكل معاملة. إذا كان لديك رصيد صغير، قد يكون هذا أكثر من ما يمكن المستحقة في رسوم عمولة إذا كنت عملت مع وسيط يقدم خدمة متكاملة ورسوم شحن الحد الأقصى 2.5٪.

صناديق الاستثمار المشترك تجمع المال من الآلاف من المستثمرين لشراء أسهم في محفظة من الأسهم لتوفير مجموعة من المستثمرين مع النفوذ السوق.

الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك ليست  المؤمن له وتنطوي على مخاطر. استشارة مستشار الاستثمار إذا كنت تشعر بالقلق إزاء محفظتك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق