الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

كيفية وزن الذهب

 كيفية وزن الذهب

إذا كنت تريد أن تزن الذهب، انها ليست بسيطة جدا كما يبدو. والسبب هو أن الذهب في شكل قضبان، والنقود المعدنية أو المجوهرات هي أبدا تقريبا 100 في المئة نقية. قطعة من الذهب الخالص لينة وتلف بسهولة، لذلك يتم دمجها مع المعادن الأخرى لتجعل من الصعب ودائم. ومع ذلك، فإنه من السهل أن تزن الذهب بمجرد أن تعرف كيفية حساب المبلغ الفعلي من الذهب يحتوي على كائن.

العثور على نسبة من الذهب في سبائك الذهب (النقود المعدنية أو القضبان). أشرطة لديها معلومات مطبوع على المعدن نفسه. للعملات، ستحتاج للبحث عن مواصفات العملة، والتي يمكن العثور عليها في أي كتالوج تقدم أن نوع معين من عملة. بمجرد أن تعرف هذه الحصة أو النسبة المئوية، استخدم مقياس توازن دقيق لوزن الذهب واحتساب ثم كمية الذهب الفعلية. على سبيل المثال، إذا كان لديك Krugerrands الذهب، والنسبة الموحدة في 22 بالقيراط (91،67 في المئة). إذا كنت تزن 10 Krugerrands والحصول على 10،091 أوقية، تتكاثر فقط عن طريق 91،67 في المئة. والنتيجة هي أن لديك 9،25 أوقية من الذهب.

تعلم كيفية وزن وحساب وزن البنس من الذهب والمجوهرات. تم تصنيف نسبة من الذهب والمجوهرات في الفعلية في بالقيراط، بدءا من الصفر بالقيراط (صفر محتوى الذهب) إلى 24 بالقيراط (الذهب الخالص). لأن الذهب والمجوهرات عادة صغيرة جدا، المجوهرات تعبر عن الوزن في "وزن البنس" (مختصر DWT). واحد وزن البنس يساوي 1/20th من اوقية (الاونصة) من الذهب.

  تحديد مقدار الذهب في قطعة من المجوهرات. أول شيء عليك القيام به هو العثور على علامة الجواهري لتحديد عدد قيراط. وهذا قد تكون صغيرة جدا، لذلك عليك أحيانا عدسة مكبرة لقراءته. إذا كنت تستخدم آلة حاسبة، تحويل إلى التدوين العشري عن طريق قسمة عدد قيراط بنسبة 24. على سبيل المثال، لمدة 18 قيراط الذهب، تقسيم 18 من 24 إلى الحصول على 0.75 (البند هو 75 في المئة الذهب).


وزن الذهب والمجوهرات باستخدام مقياس الدقة كما تفعل مع سبائك ذهبية. مضاعفة النتيجة عن طريق النسبة المئوية للذهب في البند (من الخطوة 3). باستخدام المثال من الخطوة 3، إذا كان يزن 0،4 أوقية المجوهرات، يمكنك مضاعفة 0.75 (ما يعادل عشري من 18 بالقيراط) بنسبة 0.4 للحصول على 0،30 أوقية من الذهب.


تعبير عن الوزن من الذهب والمجوهرات في وزن البنس في. هناك 20 في وزن البنس للأوقية، لذلك تتكاثر فقط الوزن بنسبة 20. في المثال في الخطوة 4، وهذا هو 0،30 أوقية 20 مرة، وإعطاء وزن البنس 6.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق