الجمعة، 21 ديسمبر 2012

طريقة استخلاص الذهب

 طريقة استخلاص الذهب


هناك العديد من الأشياء التي سوف تحتاج استخلاص الذهب. يكون كل شيء في متناول اليد وأن لديك مساحة واسعة بما فيه الكفاية للعمل. قد ترغب في القيام بذلك على طاولة طويلة خارج حيث ستتمكن من الحصول على الكثير من التهوية. يمكن أن يكون أحيانا رائحة خانقة نوعا ما، خاصة إذا حاولت القيام بذلك في غرفة مغلقة.





وضع الذهب الخاص بك في وعاء. لكل أونصة من الذهب، سوف تحتاج إلى الحاوية التي هو حجم من 300 ملليلتر. إضافة حمض النيتريك إلى الذهب في الحاوية. لكل أونصة من الذهب، وسوف إضافة 30 مل من حمض النيتريك. ثم ترك لها الجلوس لمدة لا تقل عن 30 دقيقة.


إضافة 120 ملليلتر من حمض الهيدروكلوريك أو كلور الماء لكل أونصة من الذهب في الحاوية. وهذا المزيج تحويل البني وتصبح ساخنة جدا. هل تريد أن تنتظر على الأقل ساعة قبل تصفية الحمض. هل يمكن أن ننتظر ليلة وضحاها لهذا الجزء.

صب الخليط في وعاء آخر من خلال تصفية أي الجزيئات التي يمكن أن تلوث الذهب. سوف تصبح حمض لون الزمرد الأخضر واضحة. إذا لم يكن واضحا، ويبدو غائما أو عفن، وإعادة تصفية الخليط.

اتخاذ لتر من الماء وتغلى فيه. إضافة 1 رطل من اليوريا، والذي يستخدم لضبط مستوى الرقم الهيدروجيني للحامض. إضافة ببطء مزيج الماء واليوريا إلى حمض. فإن حمض الرغوة، لذلك لا تقم بإضافة مزيج بسرعة كبيرة جدا، وإلا فإنه يمكن أن تفيض وكنت قد تفقد بعض الذهب. وبمجرد أن يتوقف حمض رغوة، والتوقف عن إضافة مزيج الماء / اليوريا. وأثارت لك مستوى الرقم الهيدروجيني 0،1 حتي 1،0. هذا يقتل حمض النيتريك، ولكن ليس حمض الهيدروكلوريك.

تأخذ آخر لتر من الماء وتغلى فيه. إضافة للاوقية من مرسب العاصفة لكل أونصة من الذهب في الحاوية. إضافة هذا الحل إلى حمض ببطء لمنع تجاوز. فإن حمض تغيير إلى لون الموحلة. سوف جسيمات من الذهب يتشكل في الماء. انتظر 30 دقيقة، ثم اختبار الحامض أي وجود لمن الذهب المذاب. استخدام السائل كشف المعادن الثمينة من أجل الكشف عن الذهب المذاب حتى يتم طرح أن أيا بعيدا.

صب حامض إلى حاوية أخرى من التصفية. سيكون لديك ما يشبه الطين في أسفل الحاوية، وكنت لا تريد أن يصب ذلك. هذا هو الذهب. تدفقت مرة واحدة لكم جميعا الحامض، إضافة الماء إلى الطين ويحرك المزيج. اتخاذ الجزيئات الموحلة خارج الحاوية، والشروع في شطف ثلاث إلى أربع مرات ثم صب ماء الأمونيا على الذهب. سوف تظهر أبخرة بيضاء وسوف تحتاج لشطف مرة أخرى ثم يسمح الذهب الجافة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق