الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012

تصغير البروستاتا

 تصغير  البروستاتا

غدة البروستاتا تحت المثانة وتحيط مجرى البول، وهو الأنبوب الذي يحمل البول من الكليتين إلى أن يطرد من الجسم. الغرض من البروستاتا هو تنظيم تدفق البول . مع مرور الوقت تنمو والبروستاتا قد تصبح كبيرة جدا للسماح البولية العادية والوظيفة الجنسية، وخاصة في الرجال فوق سن ال 40. عدة طرق متاحة للمساعدة في تصغير حجم البروستات.


علاج تضخم البروستاتا من خلال تغيير النظام الغذائي الخاص بك وتجنب المهيجات . تجنب مضادات الهستامين، والكافيين، والكحول، والطقس البارد، والجلوس لفترات طويلة. تقليل محتوى الدهون من النظام الغذائي الخاص بك والحصول على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. شرب السوائل وأقل قدر ممكن قبل النوم للمساعدة على الحد من الحاجة لرحلات متكررة إلى الحمام في الليل. النظر في إضافة ملحق شهدت بالميتو العشبية، التي شهدت استخدام واسع في أوروبا لعلاج تضخم البروستاتا، إلى روتينك اليومي فيتامين.


التحدث مع طبيبك حول الأدوية التي تساعد على تخفيف التورم من البروستاتا. وقد تم كل proscar وAvodart أظهرت للمساعدة على تخفيف التورم، مع Proscar تبين للحد من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا بنسبة تصل إلى 25٪. دعا الأدوية حاصرات ألفا - تستخدم عادة لعلاج ارتفاع ضغط الدم - وقد ثبت أن تخفيف ألياف العضلات في البروستات وزيادة تدفق البول.

النقع في حمام دافئ أو حوض استحمام بالماء الساخن لمدة 20 دقيقة في كثير من الأحيان كما مرتين أو ثلاث مرات في اليوم الواحد. فإن الماء الدافئ اختراق الغدة والحد من تورم البروستاتا.

ينزل في كثير من الأحيان. القذف المتكرر من خلال الاستمناء أو النشاط الجنسي يساعد على إزالة المذي وسوف يتقلص البروستاتا.

الخضوع لعملية جراحية في البروستاتا. ويسمى الشكل الأكثر شيوعا من الجراحة استئصال البروستاتا عبر الإحليل (تورب). أثناء الجراحة، سوف الجراح يحلق أسفل بطانة غدة البروستاتا مع (السلك الساخن) الكي، وإعادة فتح قناة مجرى البول. الإجراء يستخدم المجهر الألياف البصرية ويستغرق حوالي ساعة واحدة. فترة النقاهة من جراحة مجموع تورب من 4 إلى 6 أسابيع.


علاج البروستاتا الخاصة بك مع الموجات الدقيقة. ويمكن علاج الحالات الشديدة أقل من تورم البروستاتا وأفران ميكروويف، وهو إجراء تقليص البروستات ويدمر بعض الأنسجة الداخلية. لا يمكن أن يؤديها علاج ميكروويف في عيادة الطبيب وهو بديل لعملية جراحية لبعض المرضى.

تحدث إلى طبيبك عن وجود الدعامات البروستاتا المثبتة. الدعامة البروستاتا هو الربيع الصغيرة التي يتم إدراجها في القضيب والبروستاتا يحمل على حدة، مما يسمح لتدفق البول سهلة. ويشيع استخدام الدعامة البروستاتا لدى الرجال الذين لا يستطيعون الخضوع لتخدير عام.

 تصغير  البروستاتا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق