الاثنين، 24 ديسمبر 2012

عن طرق استثمار الأموال

عن طرق استثمار الأموال

هناك العديد من الطرق لاستثمار الأموال. أفضل الطرق كسب المال الخاص بك مع التقليل من مخاطر النمو إلى الاستثمار الأولي الخاص بك. وأكثر عدوانية والاستثمار، وزيادة قدرتها على زيادة في القيمة على المدى الطويل. ومع ذلك، هناك خطر متزايد أيضا على المدى القصير. على محفظة استثمارية تستثمر يحتوي على مزيج واسع من الاستثمارات العدوانية والمحافظة على المدى الطويل والقصير.

401 (ك) خطط

     السبب الرئيسي هو الناس استثمار المال للتقاعد. أفضل طريقة للقيام بذلك هي مع خطة العمل التي ترعاها ) 401. تعيين العمال مبلغ قد خصم من كل راتب قبل اتخاذ الضرائب بها. وتستثمر هذه الأموال بعد ذلك في التقاعد وفورات الخطة. بعض أرباب العمل المساهمة أيضا المال مجانا إلى 401 ك الخاص ((. كل من هذه الميزات سوف زيادة كبيرة في قيمة مدخرات التقاعد الخاصة بك على مدى سنوات عديدة. يمكنك استثمار الاموال بالطريقة التي تريدها. شراء الأسهم وصناديق الاستثمار المشترك العدوانية عندما يكون لديك عقود قبل التقاعد. عند الاقتراب من سن التقاعد، والتحول إلى السندات وصناديق الاستثمار المشترك أكثر تحفظا.

 
الحمراء

     بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم أرباب العمل تقديم 401 (ك) الخطط وحسابات التقاعد الفردية هي خيار استثماري جيد. هناك نوعان من الحمراء. الحمراء التقليدية تقدم خصم الضرائب للمساهمات المؤهلين وتأجيل الضرائب حتى التقاعد. روث الحمراء تقديم إعفاءات ضريبية على التبرعات لا، ولكن تنمو معفاة من الضرائب ومعفاة من الضرائب عند اتخاذ التوزيعات في التقاعد. يمكن استثمارها في الجيش الجمهوري الايرلندي المال أي ضمان مالي. A خيارا جيدا هو صندوق التاريخ التي تستهدف إعادة توزيع الأصول التي تلقائيا إلى استثمارات أكثر تحفظا مع الاقتراب من سن التقاعد

 529 خطط

     وهناك سبب آخر شائع للاستثمار هو لتوفير المال لكلية التربية. أفضل طريقة لذلك هي مع خطة 529. وتقدم من قبل دول ولكن لم يكن لديك للعيش في دولة للمشاركة في خطة 529 والخمسين. مسموح لك أن يتسوق للحصول على أفضل صفقة. خطط توفر مجموعة متنوعة من الخيارات الاستثمارية. وعادة ما تكون هذه مجموعة مختارة من صناديق الاستثمار المشترك مع كميات متفاوتة من المخاطر. ولا يسمح للمال أن ينمو معفاة من الضرائب، ويمكن أيضا أن تنفق معفاة من الضرائب طالما كان على نفقات التعليم. المال من خطة 529 ليس من الضروري أن يتم إنفاق في إحدى الكليات في الدولة نفسها التي رعت هذه الخطة.

 الثور الأسواق

     ويطلق على الظروف الاقتصادية المواتية الأسواق الثور الثور لأن التوجهات قرونه التصاعدي. عندما الاقتصادات جيدة، أسهم النمو بشكل جيد. يمكنك شراء هذه على حدة من خلال وسيط في البورصة أو مع الوساطة على الانترنت مثل التجارة E *. ويمكن للمستثمرين أيضا شراء أسهم في صناديق الاستثمار المشتركة التي هي نمو في الأسهم الثقيلة النمو. صناديق المؤشرات هي آخر خيار جيد خلال سوق صاعدة. أنها تحتوي على مخزون التي تحاكي أداء مؤشر السوق. إذا كانت الأسواق تبلي بلاء حسنا، صناديق المؤشرات التالية. الرسوم هي أيضا أقل من صناديق الاستثمار المدارة بنشاط.

الأسواق الهابطة

     ويطلق على الظروف الاقتصادية السيئة الأسواق الهابطة بسبب الضربات الشديدة دب الكفوف نحو الانخفاض. عندما يكون الاقتصاد شقة أو السقوط، والتركيز على الفوائد والأرباح بدلا من النمو. بعض الأسهم المحافظ يؤتي ثماره سخية. هذه هي أجزاء من الأرباح التي تدفع للمستثمرين. الاستثمار في الشركات يؤتي ثماره عالية تسمح لتدفع لك في انتظار من تراجع السوق. سندات الاستثمار هي آخر محافظة نسبيا التي تدفع أرباح الأسهم. وتتكون المدرة للدخل صناديق السندات والأسهم توزيعات. شهادات الإيداع وحسابات سوق المال دفع فائدة. فهي أماكن جيدة لتخزين النقدية على المدى القصير في انتظار السوق ليستقر أو حين تبحث عن أفضل استثمار.

 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق