الأحد، 28 أبريل 2013

كيف اجد فنادق رخيصة في المنامة البحرين

 كيف اجد فنادق رخيصة في المنامة البحرين

المنامة هي العاصمة وأكبر مدينة في البحرين، أصغر دولة عربية في العالم. جزيرة قبالة الساحل الشرقي من المملكة العربية السعودية في الخليج العربي، البحرين تتمتع الثروة النفطية وفيرة، ولكن خطت خطوات كبيرة في تنويع اقتصادها، وهو مركز إقليمي للتمويل وصناعات الخدمات. في حين رسميا نظام ملكي دستوري الإسلامية، البحرين هي واحدة من والبلدان العربية تسامحا الأكثر ليبرالية. الغربيون سوف تجد عاصمة المنامة لتكون وجهة عالمية مع اللغة الإنجليزية المنطوقة على نطاق واسع.


الإقامة الكتاب في المنامة، البحرين، عن طريق استدعاء شؤون السياحة ومكتب وزارة الإعلام في 973-211-717 أو قم بزيارة موقع ويب الخاص بهم (انظر الموارد أدناه).
2

ننظر إلى العديد من الفنادق الواقعة على طول الشريط تقريبا 8 كيلومتر إلى الجنوب من وسط المدينة مرتفعة الثمن كتلة الفندق. معظم نقدم مريحة، والسكن الرخيص ل40 دولارا إلى 60 دولارا في الليلة.
3

تحقق مع وكالة محلية لاستئجار شقة ومسكن. تماما مجموعة مختارة من أماكن الإقامة بأسعار معقولة على المدى القصير متاحة من خلال هذا الطريق وعدة وكالات أن خدمة هذه السوق لديها مواقع على شبكة الإنترنت.
4

تحقيق في حي في المنامة القديمة لتركيز من الفنادق والموتيلات ميزانية 'باب البحرين' (بوابة البحرين). منطقة الحدود مع "سوق"، أو السوق الكبير والذي يتميز المجوهرات الراقية تسليط الضوء على اللؤلؤ الطبيعي الذي تشتهر البحرين.
5

النظر في أماكن الحجز في واحدة من القرى الساحلية في المحرق، الجزيرة الصغيرة التي يقع مطار المنامة. ويرتبط المحرق إلى المنامة والبحرين عبر الجسر وليس سوى بضع دقائق بالسيارة من مناطق الجذب في وسط المنامة.
6

تجنب اسم العلامة التجارية سلسلة الفنادق الغربية لمساكن رخيصة. الفنادق التي تملكها وتشغلها محليا تقديم أسعار في المتوسط ​​أقل من 100 دولار في الليلة الواحدة.


 ترتيب السفر إلى المنامة، البحرين

     7

     يطير إلى مطار البحرين الدولي عبر طيران الخليج، شركة الطيران الوحيدة التي تخدم هذا المرفق. الترتيبات اللازمة لنقلها إلى شركة طيران الخليج إذا منشؤها من نقطة خارج منطقة الخليج العربي. هو المطار ولكن بعد 3 أميال من وسط مدينة المنامة.
     8

     دفع إلى المنامة عبر الجسر الذي يربط البحرين الى البر الرئيسى من المملكة العربية السعودية.


 ارتداء ملابس محتشمة في الأماكن العامة. أضيق الملابس هي مقبولة في النوادي الشاطئية والفنادق.

تجنب مظاهر المودة في الأماكن العامة. تم القبض على الأزواج لتقبيل في وجود المواطنين العرب.

تبذل جهدا لتعلم الاتفاقيات المحلية، على الرغم من أن تعتبر البحرين كأمة إسلامية ليبرالية وتسامحا.

تجنب المواجهات ولا ندخل في الحجج مع السكان المحليين.

 

هناك تعليق واحد:

  1. اقوي العروض والخدمات عروض رحلات الغردقة التي تقدمها الشركة علي اعلي مستوي في جمهورية مصر العربيه .
    http://www.agztna.com/1/hurghada-tours-prices-booking-hotels-offers

    ردحذف