الأحد، 28 أبريل 2013

طرق الاستثمار العقاري

 طرق الاستثمار العقاري

من المنطقي أن تنتشر الاستثمارات الخاصة بكم بين العديد من القطاعات المختلفة من السوق. بالإضافة إلى الأسهم والسندات، قد ترغب في وضع بعض الاستثمارات الخاصة بكم في مجالات مثل المعادن الثمينة والأوراق المالية ذات الدخل الثابت والعقارات. يتضمن سوق العقارات عدد من الطرق للاستثمار، بما في ذلك ترميم المنازل المتضررة، والاستثمار في العقارات التجارية والسكنية.

الاستثمار العقاري في الساحل الشمالي
الاستثمار العقاري بالساحل الشمالي مصر
المنازل المنكوبة

     إذا كان لديكم خبرت لترميم المنزل، يمكنكم بدء الاستثمار الوظيفي من خلال شراء المنازل المنكوبة التي  في حاجة إلى إصلاح. يمكنك شراء تلك المنازل، وعمل الإصلاحات اللازمة ومن ثم بيعها لجني الأرباح. ومن أجل أن تكون العملة ناجحة، فأنت  في حاجة إلى ان تكون قادر على تقدير دقيق لكم من المال والوقت الذي ستستغرقه لإصلاح العقار لإعادة بيعها أو تإجيرها. إذا لم تكن مألوفة مع عملية التجديد، قد ينتهي بك المطاف مع بعض المفاجآت المكلفة بمجرد بدء.

 المباني السكنية

المباني السكنية هي وسيلة أخرى للمستثمرين للحصول على قطعة من السوق العقاري. يمكن لمبنى سكني توفير الدخل الشهري في شكل إيجار، جنبا إلى جنب مع القدرة على التقدير في المستقبل. واحد السلبي المحتمل لامتلاك مبنى سكني هو مقدار الوقت الذي يتطلبه في إيجاد مستأجرين، وجمع الإيجار وإجراء الإصلاحات المطلوبة. بعض المستثمرين العقاريين اختيار لاستئجار ليدير الملكية للتعامل مع تلك الأشياء بالنسبة لهم، على الرغم من أن نفقات توظيف مدير الملكية يمكن أن تقلل من التدفقات النقدية المرتبطة بالاستثمار.

العقارات التجارية

     يمكنك الاستثمار في العقارات التجارية مثل مرائب وقوف السيارات ومراكز التسوق ومتاجر التجزئة ومباني المكاتب. ويمكن للمستثمرين المهتمين بالعمل من خلال وكلاء العقارات التي تتخصص في مثل هذه الخصائص، ويمكن أن تختار الاستثمارات على أساس المعرفة الخاصة بهم من المنطقة وقدرتها على النمو. ومن المفيد للمستثمر العقارات التجارية المحتملة لديهم خلفية صلبة في المنطقة قبل الشروع في العمل.


 
REIT

     يمكنك الاستثمار في العقارات من دون امتلاك فعلا خصائص نفسك أو تتصرف بوصفها المالك. إذا كنت ترغب في فكرة امتلاك العقارات ويشعرون بأن الممتلكات العقارية يوفر لك الحماية من التضخم واحتمال التقدير، وهو الاستثمار العقاري الثقة (العقارات) يمكن أن يكون استثمارا ذكيا. الاستثمار هو نوع من صناديق الاستثمار المشترك التي تستثمر، وليس في الأسهم والسندات، ولكن في العقارات التجارية والسكنية بدلا من ذلك. بعض صناديق الاستثمار العقاري استثمار فقط في العقارات التجارية، بما في ذلك مباني المكاتب ومراكز التسوق. صناديق الاستثمار العقاري الأخرى تستثمر فقط في العقارات السكنية. لا تزال صناديق الاستثمار العقاري الأخرى تستثمر في خليط من الاثنين. إذا كنت تخطط للاستثمار في صناديق الاستثمار العقاري، فمن المهم مراجعة نشرة صندوق والتقرير السنوي بعناية لتحديد كيفية فعلت الصندوق وما تملكه هي.

 طرق الاستثمار العقاري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق