الأربعاء، 3 أبريل 2013

الفنادق الرخيصة في الكويت

 الفنادق الرخيصة في الكويت

تقع الكويت  على طول الخليج العربي في شرق الكويت مدينة الكويت، بمثابة واحة فاخرة في الصحراء. منذ الخراب له خلال حرب الخليج من قبل القوات العراقية، وقد نمت المدينة بعد ذلك الى مركز تجاري على مستوى عالمي مليئة الفنادق الفخمة ومراكز التسوق. مبعثرة بين الفنادق الراقية الزوار سوف تجد حفنة من الفنادق الرخيصة في مدينة الكويت. نضع في اعتبارنا أن مصطلح "رخيصة" نسبة إلى المناطق المحيطة بها.
فندق إيبيس السالمية الكويت

    
فندق إيبيس السالمية الكويت يقدم غرفا بأسعار معقولة فندق لميزانية التفكير على مسافة قريبة من المنطقة التجارية الرئيسية في مدينة الكويت. 175 غرف الضيوف في الفندق يكون الحديث والمعاصر ويشعر الاستفادة نغمات الأرض والبيض المهيمنة لخلق بيئة مريحة. العديد من الغرف تطل على البحر، وكلها لديها الوصول إلى الإنترنت. شريط في الموقع مفتوح على مدار 24 ساعة ومقهى يقدم المشروبات غير الكحولية منفصلة. في الفندق مطعمين إعطاء الضيوف الاختيار من بين وجبات الطعام. خارج للتو من نزلاء الفندق من الوصول إلى العديد من المحلات التجارية وخيارات الترفيه. أسعار الغرف تبدأ عند 75 دولارا اعتبارا من سبتمبر 2010.

    
فندق إيبيس السالمية الكويت

    
شارع سالم المبارك

    
P.O. مربع (36442)

    
24755 مدينة الكويت

    
الكويت

    
011-965-25734247

    
ibishotel.com

فندق الواحة

    
فندق واحة في وسط مدينة الكويت لديها 63 غرفة الميزانية ودية. تحتوي كل غرفة على، وتصميم بسيط معاصر ويأتي مع حمام خاص، وتكييف الهواء، والصحف اليومية، وإمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية. يقدم المطعم في الموقع حدد الأطباق المحلية والدولية، ومقهى اللوبي على مدار 24 ساعة، وتقدم أخف وزنا أجرة والوجبات الخفيفة. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة نقل مكوكية من الفندق إلى الوجهات في جميع أنحاء وسط المدينة ومنطقة التسوق. موقعها في شارع أحمد الجابر وشارع مبارك الكبير شارع يعطي ضيوف سهولة الوصول إلى المكتبة الوطنية وقصر السيف. اعتبارا من شهر سبتمبر 2010، بدأت أسعار الغرف في $ 105 و تشمل وجبة الإفطار.

    
فندق الواحة

    
صندوق بريد 26855

    
13129 الصفاة

    
الكويت

    
011-965-2465489

    
oasis.com.kw
سويس بل هوتيل بلازا الكويت فندق

    
ضيوف فندق سويس بل هوتيل بلازا الكويت فندق البقاء على مقربة من العديد من المعالم السياحية في المدينة الأكثر شهرة بما في ذلك برج التحرير وبرج الكويت. ويضم الفندق مطعمين يقدمان الكويتية التقليدية والمأكولات العالمية وكذلك بوفيه إفطار كبير. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مقهى منفصلة أطباق أصغر والمشروبات. ويمكن للنزلاء صالح البقاء في مركز اللياقة البدنية في الموقع، والسباحة في حوض السباحة الداخلي أو الاسترخاء في الساونا والجاكوزي. إنترنت لاسلكية مجانية متاحة في بهو الفندق. تتميز الغرف الأقمشة التقليدية والبطانيات، وتأتي مع الوصول إلى الإنترنت. تبدأ الأسعار في $ 113 اعتبارا من سبتمبر 2010.

    
سويس بل هوتيل بلازا الكويت فندق

    
شارع فهد السالم

    
P.O صندوق 4450

    
13045 الصفاة

    
الكويت

    
011-965-22436686

    
kuwait.swiss-belhotel.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق