الأربعاء، 3 أبريل 2013

جورجيا والاقتصاد

 جورجيا والاقتصاد

إقامة الأعمال التجارية في جورجيا يتطلب إصدار الشهادات وتسجيل الأعمال التجارية. وينظم عملية من قبل الحكومة المحلية والأمين جورجيا للدولة. بدء أعمال تجارية جديدة في جورجيا يتطلب بعض الخطوات التي يمكن أن تتم عن طريق البحث الشخصي أو من خلال التعاقد مع محام مؤهل.


بحث نوع العمل الذي تريد فتحه. البحث عن اتجاهات السوق في منطقتك. تقييم العرض والطلب على المنتجات والخدمات في منطقتك. استكمال خطة عمل تتكون من الاسم التجاري، ومعلومات الشركة، والمعلومات المالية، وأبحاث السوق والمعلومات العامة. تأمين الأموال من المؤسسات أو الأفراد المالية المناسبة.
2

العثور على موقع لعملك. النظر في المنطقة مع العد المرورية العالية مثل تقاطع مزدحم. إجراء أبحاث السوق في المنطقة. التشاور مع إدارة تقسيم المناطق جورجيا إلى معرفة ما إذا كان الموقع الخاص بك يتوافق مع أنظمة الدولة.



تحديد الاسم التجاري وتسجيله مع الأمين جورجيا للدولة. وثق طلبك قبل تقديمه. تحديد الهيكل القانوني لعملك مثل ملكية فردية، شراكة عامة أو شركة ذات مسؤولية محدودة. يتطلب القانون جورجيا تقوم بالتسجيل مع الأمين جورجيا من الدولة، إذا كنت لا تخطط لاستخدام اسم الشخصية لرجال الأعمال.
4

طلب للحصول على رقم التعريف الخاص الاتحادية. ويمكن استقبال هذا العدد من دائرة الإيرادات الداخلية. سجل لالولائية والمحلية جورجيا الضرائب الخاصة بك كما قد تكون هناك حاجة إلى واحد أو أكثر من أرقام الهوية الضريبية.
5

التقدم بطلب للحصول على رخصة عمل من خلال مقاطعة جورجيا المحلي. الاتصال مكتب الحكومة المحلية حول تراخيص أو وثائق إضافية قد تكون ضرورية لعملك. على سبيل المثال، سيتم الحصول على ترخيص الخمور من خلال التبغ الكحول جورجيا وقسم الأسلحة النارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق