الأربعاء، 3 أبريل 2013

معلومات عن الفنادق في السالمية، الكويت

 معلومات عن الفنادق في السالمية، الكويت

السالمية، الكويت، والمعروف عن مركز للتسوق انها كبيرة، لديها أيضا الكثير من الفنادق، ومعظمها يقع على طول الخليج العربي ولها مناظر بانورامية. وأولئك الذين يبقون في واحدة من العديد من الفنادق لديها سهولة الوصول إلى المناطق السياحية.
فندق مارينا

    
فندق مارينا على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار الكويت الدولي ويقع في منطقة سوق السالمية لل. ويضم الفندق 91 غرفة وجناحا. تأتي كل أماكن الإقامة مع الأثاث حسب الطلب، وصحائف العد 250 موضوع وأوزة أسفل المعزون. الغرف المطلة على المحيط مع شرفات، والغرف التي توفر الوصول المباشر إلى حمامات السباحة في الموقع وتتوفر أيضا. ويضم الفندق مطعمين وحانة جانب بركة السباحة التي يمكن أن توفر كل شيء من وجبة خفيفة إلى عشاء المأكولات البحرية أو شريحة لحم. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وبصرف النظر عن في الموقع مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي، ومرفق لديها ثلاثة أحواض منها حوض سباحة للأطفال. ويمكن للضيوف اتخاذ المشي لمدة دقيقتين إلى مارينا مول مع العديد من المحلات التجارية والمطاعم. سوف يتمتع الأطفال زيارة للمركز العلمي، الذي يضم أكبر حوض مائي في الشرق الأوسط.

الكويت البدع

    
الفندق Kiwait البدع هو موقع مركزي في السالمية، ويوفر سهولة الوصول إلى مطار الكويت الدولي ومركز المعارض. كل 306 غرف الضيوف لغير المدخنين والأجنحة ديكورا على النمط سردينيا، وتأتي مع شرفات وإطلالة على بركة الفندق أو البحر. معظم الغرف أيضا ميزة مطابخ صغيرة. يتم توفير الطعام داخلية وخارجية من قبل اثنين من المطاعم في الموقع، وكوفي شوب هو أيضا في أماكن العمل. سوف يتمتع الأطفال نادي الأطفال في الموقع وملعب. ويمكن أن تشمل أنشطة التسوق في مركز التسوق السالمية، الذي يقع على مسافة قريبة من الفندق. وتشمل المعالم السياحية أبراج الكويت وبرج التحرير.
راديسون بلو الكويت

    
يطل على الخليج العربي، وراديسون بلو الكويت، ويقع بجوار منطقة التسوق السالمية وشاطئ المسيلة. يحتوي الفندق على 200 غرفة للنزلاء أن تتميز موضوعات الاسكندنافية، شرقية أو فخمة. تتضمن كل غرف ميني بار وخدمة إنترنت واي فاي مجانية. يمكن الاستمتاع المطابخ الصينية، والهندية البحر الأبيض المتوسط ​​في أربعة مطاعم في الموقع. يمكن لنزلاء الفندق بالدخول إلى شاطئ خاص ويمكن للأطفال الاستمتاع بمنطقة الشاطئ منفصلة. A تتوفر خدمة نقل مكوكية إلى اتخاذ الضيوف إلى مركز المدينة، وخدمة ليموزين مجانية يمكن أن تأخذ الضيوف من وإلى المطار. المعالم السياحية ومشاهدة معالم المدينة بالقرب من الفندق تشمل قصر بيان، والمتحف الوطني وملعب غولف الصحراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق