الأحد، 28 أبريل 2013

الاستثمار العقاري في امريكا

 الاستثمار العقاري في امريكا

الاستثمار العقاري في الولايات المتحدة هو تجارة مربحة. مع أسعار السوق في أدنى مستوياتها في سنوات، والآن هو الوقت المناسب لتعلم الحبال. منذ واحد في كل 200 منزل سيتم ممنوع عليه وفقا لمؤسسة التأمين الفدرالية، هذا هو وقت كبير لشراء العقارات الاستثمارية. توقيت في سوق العقارات هو المفتاح عند شراء العقارات كاستثمار. يمكن التخطيط السليم والبحث جنبا إلى جنب مع ضمان التسويق كنت ناجحا مع الاستثمارات.

كتابة خطة استثمار العقارى. مثل أي خطة عمل فإنه يحتاج إلى تدرج معلومات عن الولايات المتحدة الأمريكية سوق العقارات والمنافسة. أضف المبيعات واستراتيجية التسويق لخطتك.

سحر شبكة من المستثمرين الذين اشتروا العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية. هناك مواقع على شبكة الإنترنت للانضمام للحصول على معلومات (انظر الموارد). جمع المعلومات من المستثمرين الآخرين يساعدك على فهم العملية. يستخدمون خبرتهم لتحسين مهارات الاستثمار الخاص.





 
تحديد ما هو نوع من العقارات التي تريد الاستثمار فيها وهناك عدة خطوط مثل العقارات السكنية والشركات. العقارية الشركة ينطوي على شراء الأعمال التجارية والعقارات المتخصصة بتجارة التجزئة للإيجار أو للبيع. وتشمل العقارات السكنية خصائص شخصية مثل المنازل.

بحث منطقة السوق. تحديد ما إذا كانت العقارات في المنطقة ستكون قادرة على كسب لك الربح. اتصل وكيل العقارات المحلية في المنطقة للحصول على معلومات الملكية.

الحصول على اموالك في النظام. تقرر وكم كنت ترغب في الاستثمار في العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية. سواء كنت تخطط لتمويل الاستثمار الخاص أو الدفع نقدا بعد أن ورقة العمل المناسبة تسريع عملية الشراء.


 
شراء الممتلكات التي هي أقل من القيمة السوقية. عند الاستثمار في العقارات تحقيق ربح هو المهم. الصفقة الأفضل لك الحصول على الممتلكات عند شرائه، وديك فرصة أفضل لكسب المال على المدى الطويل. إضافة كافة الإصلاحات والضرائب في تكلفة الممتلكات. تحديد ما إذا كان العقار لا يزال سعر جيد بعد كل من صيانة ويتم ذلك ويتم دفع الضرائب.

 الحصول على مساعدة من المهنيين. استخدام مفتشي التي هي جديرة بالثقة قبل شراء العقار. أيضا، استخدم محام التي هي مألوفة مع العقارات في المنطقة. تجنب أي قضايا المسؤولية التي يمكن أن تنشأ. الاحتفاظ بسجلات مفصلة لأغراض شخصية وضريبة على جميع المعاملات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق