الخميس، 2 مايو 2013

كيفية البدء في الاستثمار

قد تسمع أنه من الحكمة للاستثمار ولكن هل تعرف كيفية البدء في الاستثمار أو من أين تبدأ؟وسوف تظهر لك 4 طرق على كيف يمكنك البدء في استثمار أموالك بأمان والبدء في كسب الفائدة.

لبدء الاستثمار سوف تحتاج إلى فهم قليلا عن ما هو الاستثمار. A بنك القروض الناس المال. ثم دفع الناس إلى الخلف المال بفائدة. ثم يقوم البنك بتشجيع الناس على وضع المال في حساب في البنك ويعطي مكافأة من عائد الفائدة في المقابل. أنها سوف يضاعف الغلة الفائدة على متوسط ​​الرصيد اليومي الخاص بك، ومتوسط ​​الرصيد الشهري، أو الرصيد الفصلية، اعتمادا على شروط الاستثمار.


 
الآن سوف تحتاج إلى اختيار نوع الاستثمار الذي تريد لتبدأ. A الاستثمار مخاطر منخفضة جدا هو حساب التوفير الخاص بك القياسية. يمكنك وضع عموما أي مبلغ من المال في وأعتبر مرة أخرى للخروج في أي وقت تريد. عوائد الفائدة عادة ما تكون منخفضة جدا على حسابات الادخار لأن البنك ليس لديه ضمان متى سوف تبقي أموالك في هناك. عادة ما تكون هناك أي رسوم المرتبطة حساب التوفير إذا كنت الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد معينة. تأكد للاستفسار عن كل الأسعار والرسوم عند فتح الحساب.


الاستثمار أخرى منخفضة المخاطر هو حساب سوق المال (MMA) أو (MMDA). يتم تعيين حسابات سوق المال في الكثير مثل فحص الحسابات إلا أنهم يدفعون عوائد الفائدة، وأنها تحد من كمية من المعاملات يمكنك إكمال كل شهر دون دفع رسوم إضافية. لديهم عموما أفضل قليلا عائد الفائدة ثم حساب التوفير. مرة أخرى قد يكون هناك غيرها من الرسوم التي يمكن تجنبها عن طريق الحفاظ على التوازن شهريا الحد الأدنى. تأكد للاستفسار عن كل الأسعار والرسوم قبل فتح حساب.


عن استثمار آمن على المدى الطويل هي شهادات الإيداع (CD). الطريقة التي يتم تحديدها متروك كنت وضعت في مبلغ محدد من المال لفترة محددة من الوقت كسب مبلغ محدد من الفائدة. عائدات الفائدة هي أفضل من وفورات أو سوق المال بشكل عام. شروط تختلف من CD. وهناك 6 أشهر و 12 شهرا، وهلم جرا. عادة CD المدى الطويل يكسب العائد أفضل. لا توجد رسوم المرتبطة CD ولكن سوف تدفع غرامة لجعل الانسحاب قبل نهاية المدة لCD.

الآن إذا كان لديك أكثر اهتماما في الاستثمار في الأسهم، يمكنك محاولة صناديق الاستثمار المشترك. صناديق الاستثمار هي بنك أو وسيط حيث عادة ما يستغرق قليلا من الاستثمار الجميع صناديق الاستثمار المشترك ويشتري الأسهم. هذا هو السبب ما يطلق عليه صناديق MUTAL، كنت تشارك. هذه هي عادة منخفضة المخاطر لأنك استثمار مبالغ صغيرة من المال. يمكنك أيضا اختيار الأسهم في المهتمة الخاص، الذي هو وسيلة رائعة للحصول على المشاركة مع الأسهم. يجب التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها وأية رسوم قبل الاستثمار في صناديق الاستثمار المشترك.

   قبل الاستثمار تنظر في أي الديون مدينون لكم. إذا كنت تدفع من المزيد من الاهتمام ثم كنت كسب قد ترغب في سداد الديون الخاصة بك أولا. كل أربعة من هذه الخيارات أو أي مزيج هو وسيلة رائعة للبدء في بناء المستقبل الذي الاستثمار. مرة أخرى أقول تأكد للاستفسار عن أي الرسوم المرتبطة الحساب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق