السبت، 16 فبراير 2013

تنظيف البنكرياس من السموم

تنظيف البنكرياس من السموم


بنكرياس الإنسان هو المسؤل عن إنتاج الأنزيمات الهامة اللازمة لهضم ما نأكل. عندما يكون في الحالة المريضة، أو عندما يتم إدخال السموم من الغذاء أو البيئة في الجسم، يمكن أن الاختلالات الهرمونية تحدث البنكرياس، وأمراض مثل السكري يمكن أن تظهر. لذلك البنكرياس  مهم للحفاظ على صحة جيدة.
تنظيف البنكرياس من السموم
تنظيف البنكرياس من السموم


القضاء على جميع كمية من السموم مثل السجائر والكحول والمخدرات غير المشروعة. بدلا من ذلك، تأخذ المنتجات الخضراء الطبيعية، التي يمكن العثور عليها في منطقتك و المواد الغذائية الصحية. المنتجات الخضراء هي المكملات العشبية الطبيعية، مثل شاي الزنجبيل لتعزيز مضادة للأكسدة، الجينسنغ عصير للمساعدة في الطاقة، والتوت الأرز لتعزيز نمو الخلايا البنكرياسية. المكونات الطبيعية المستهلكة يساعد على إزالة السموم من الجسم، وينظف البنكرياس بسرعة أكبر.

شرب عشرة أكواب من الماء يوميا (يفضل المياه المعدنية). وشرب الكثير من الماء يطهر البنكرياس، مما يتيح للسموم من خلال الذهاب الى الكلى بشكل أسرع، بحيث يمكنك تحقيق أقصى قدر من وظيفتها إفراز. سيتم القضاء على السموم عن طريق العرق أكثر والبول.

 تأخذ  كل يوم دش ساخن، ويفضل قبل الذهاب إلى السرير. فرك الجلد الخاص بك مع الاسفنج اللوف تحت الماء الساخن. وتنقية، جنبا إلى جنب مع الحرارة وتنشيط الماء الساخن، وسوف تحسين تدفق الدم إلى البنكرياس.

 تأخذ الفيتامينات يوميا. الفيتامينات تساعد في تحفيز البنكرياس. وفقا للجمعية الأمريكية البنكرياس والفيتامينات تساعد على منع أمراض البنكرياس مثل سرطان البنكرياس.

  أداء تمارين اليوغا لتحفيز البنكرياس. و"Uddiyana Bandha" اليوغا هي تقنية محددة لاستهداف البنكرياس. القيام بذلك يوميا. يمكنك عرض "Uddiyana Bandha" تقنية على Youtube.com
 تنظيف البنكرياس من السموم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق