الجمعة، 8 فبراير 2013

كيف تستثمر مبلغ 50000

 كيف تستثمرمبلغ 50000

إذا كان لديك 50،000 دولار لاستثمار، ونحن مستعدون للقيام يغوورك اللازمة، ربما يمكنك أن تجد وسيلة لزيادة المال الخاص وللتأكد من عودتك هو يستحق كل هذا الجهد. سواء كنت في مصلحة الربح السريع مع مخاطر عالية أو تفضل على المدى الطويل العودة، وتكثر فرص للاستثمار.
 تقسيم الاستثمار الخاص بك إذا كنت تريد السيطرة على المخاطر وأفضل المزيد من الفرص للعودة. وهناك طريقة جيدة للقيام بذلك هي استثمار جزء كبير في السندات مضمونة سوق الأوراق المالية، وآخر جزء كبير منه على سندات أو حسابات مع الفائدة الثابتة، وبقية الأسهم على صناديق الدخل أو الاستثمارات ذات المخاطر العالية.


 النظر في حساب التوفير ذات العائد المرتفع. في حين أن معظم الناس لن تنظر في حساب التوفير مثال جيد على الاستثمار، والحقيقة هي أنك لا تزال تضع أموالك في العمل. يمكن على المدى القصير حسابات التوفير، حيث لا معاقبتك للتقاعد المبكر المال الخاص، يكون أفضل رهان، كما لن يسمح باتخاذ كل شيء إذا كنت لتجد خيارا أفضل للاستثمار.

 النظر في العقارات. يمكن أن تكون خمسين ألف دولار دفعة جيدة لأسفل على الممتلكات، وهذا بدوره من شأنه أن يقلل الرهن العقاري الخاص بك ومعدل الرهن العقاري بشكل كبير. إذا كنت شراء العقارات مع فكرة إعادة عرض ومن ثم بيعه لجني الأرباح، وهذا يمكن أن يكون في الواقع واحدة من أفضل العوائد التي يمكن أن نأمل.


شراء الأعمال. بدلا من البدء في الأعمال التجارية الخاصة بك من الصفر، والنظر في شراء امتياز (أي شيء من ماكدونالدز لدانكن دوناتس). في حين أن الاستثمار الأولي مرتفعة وأنت من المحتمل أن تنفق كل من 50،000 دولار، كما كنت حماية أفضل ضد الفشل، الحصول على المزيد من الدعم وهم أقل عرضة للإنفاق الأموال على الدعاية.


النظر في EFTs أرباح دفع، والذي يحصل على فرض ضرائب منخفضة جدا من الحكومة (أبدا أكثر من 15 في المئة). الاكثر شعبية هي PowerShares الناجح توزيعات HighYield (PEY) وآي شيرز داو جونز مؤشر تحديد الأرباح الموزعة (DVY). يمكنك العثور على أفضل الأرباح لأهداف استثمارك باستخدام أداة مورنينغستار في EFT.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق