الجمعة، 15 فبراير 2013

ناسور المستقيم

 ناسور المستقيم


والناسور المستقيمي هو شرط أن يمكن أن تكون محرجة بعض الشيء بالنسبة لبعض المرضى لمناقشة. قد يدرك الفرد هناك مشكلة، ولكن غير راغبة في جعله يصل إلى الطبيب. إذا لم يتم علاج ناسور المستقيم، يمكن أن يؤدي إلى أكثر من مجرد مشكلة حادة يمكن أن تكون قد تجنبها.

تعريف وأسبابن ناسور المستقيم


     والناسور هو في الواقع مشابهة لنفق صغير. يمكن أن ينتشر من، في هذه الحالة، وحتى المستقيم سطح الجلد. يمكن أن أيضا من خلال توجيه من المستقيم إلى المهبل في الإناث. اذا ما حدث ذلك، قد يكون من الضروري لعملية جراحية لتصحيح الامر.
     يمكن أن يكون سبب الناسور من عدة أشياء مختلفة، بما في ذلك التشوهات الخلقية، والإصابة أو الصدمة في المنطقة، وجود عدوى في الجسم، وأمراض مثل مرض كرون أو السرطان، وعلاج السرطان، أو الصدمة حتى إلى المنطقة أثناء الولادة (للإناث). في بعض الأحيان قد تبدأ الناسور والخراج ثم تمزق، مما تسبب في نفق مثل ناسور لبدء.



 
علامات وأعراض خراج ناسور المستقيم

     إذا كان الناسور كما ينطلق خراجا، قد يكون المريض قدرا كبيرا من الألم مع أي نوع من التمارين الرياضية، حتى مع العطس أو النكير. إذا كان الخراج ليس بالقرب من السطح أو إذا أصبح المصابين، والمريض قد يتعرض الحمى والألم في منطقة المعدة. قد تكون لديه أيضا تسرب الشرج.

 علامات وأعراض الناسور


     إذا كانت المشكلة هي الناسور المستقيمي، فإن المريض يعرف، لأنه في معظم الحالات، والألم هو رقم واحد شكوى وألم وخاصة مع مرور البراز. قد يكون الناسور نفسها الأحمر، وحالة إصابة ذلك، فإنه قد يكون القيح ناز أو استنزاف منه. يمكن النفق يشعر أيضا مثل الحبل تحت سطح الجلد، وهناك قد تكون أكثر من واحد مدخل النفق.



 المضاعفات


     إذا كان الناسور يمر عبر المهبل ل، والمريض قد يتعرض لمشاكل مما يجعل من حمام في الوقت المناسب، وحيث أن البراز قد تلوث المنطقة، قد التهابات في المهبل أو المسالك البولية تتكرر. قد يكون الألم أثناء ممارسة الجنس الحاضر أيضا. أيضا، قد إفرازات من المهبل تكون أكثر المفرطة، والشخص سوف ينبعث الغاز من خلال المهبل.


 اختبارات


     العثور على الناسور المستقيمي، ويمكن للطبيب استخدام نطاق لتحديد موقع وحجم، وأنه قد يكون أيضا قادرا على الشعور أنه إذا كان بالقرب من سطح الجلد. من أجل تحديد ما سبب ذلك، يجوز له أن يأمر فحص القولون بالمنظار. وهذا سوف يسمح له بالذهاب أبعد تصل إلى القولون ومعرفة ما إذا كان هناك دليل على المرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق