الأربعاء، 6 فبراير 2013

كيف تستثمر في الذهب والفضة

 كيف تستثمر في الذهب والفضة لقرون

كيف تستثمر في الذهب والفضة لقرون، وقد خدم المعادن الثمينة والعملات الملموسة الأساسية والمقبولة عالميا. في العصر الحديث، ورقة النقود ولكن لديه كل الاستعاضة عن استخدام الذهب والفضة، في المقام الأول لأغراض الراحة. ومع ذلك، الذهب والفضة ما زالت موضع أهمية كبيرة في الأسواق المالية في العالم، والمستثمر هو علم في وضع يمكنها من الاستفادة من كل تقلبات السوق وزيادة استقرار حالته المالية. 

شراء القطع النقدية. الأسلوب الأسهل والأكثر أمانا من الاستثمار في الذهب والفضة هو لشراء العملات المسكوكة من المعادن النقية. فرانكلين ساندرز يوضح في مقالته "الوصايا العشر من الذهب والفضة الشراء" التي أرباع، الدايمات ونصف دولار سكت في الولايات المتحدة قبل عام 1965 تحتوي على 90 في المئة الفضة الخالصة، أو 0،715 أوقية. على الرغم من سبائك مع معادن أخرى، وهذه القطع النقدية الفضية تحتوي على ما يكفي لجعلها جديرة بالاهتمام الاستثمارات، وأنها سهلة نسبيا للحصول على. بينما لم تنتج في كثير من الأحيان العملات الذهبية للتداول الشامل، التي تحتوي على كميات كبيرة موجودة ما يكفي من الذهب لجعلها استثمارات ذات قيمة.

 شراء السبائك. بينما السبائك هو أكثر صعوبة للحصول على، وتعتبر في بعض الأحيان قضبان الذهب والفضة أفضل طريقة للاستثمار في هذه المعادن. سبائك الذهب في المئة يحتوي على 99 أو الفضة النقية، وبالتالي فهي لا تخضع لتقلبات أحيانا يترافق مع القطع النقدية الصادرة عن مختلف الحكومات في جميع أنحاء العالم. لكن، وكما يوضح جيسون هاملين، "شراء الذهب والفضة يعطي حيازة المالك واضح، ولكن يأتي مع ارتفاع أقساط وضرورة لتخزين وحماية المعادن."

شراء المعادن الثمينة صناديق الاستثمار المشترك. يمكن أن تستثمر بشكل غير مباشر في الذهب والفضة عن طريق شراء صناديق الاستثمار المشتركة التي تستثمر صناديق الاستثمار المتداولة أو الجزء الأكبر من أصول الصندوق في العملات والسبائك ملموسة، وأنواع أخرى من الشركات العاملة في مجال التعدين وإنتاج الذهب أو الفضة. مع هذا النوع من الاستثمار، كنت لا تملك في الواقع أي من الذهب أو الفضة، ولكن لا تزال المشاركة في تقلبات هذه الصناعة. شراء المعادن الأموال يتطلب إشراك أقل بكثير والمسؤولية، وتناشد المستثمرين أكثر اهتماما في الاستفادة من السوق المعادن الثمينة بدلا من امتلاك الواقع المعادن ذاتها.

  شراء أسهم شركة التعدين. مثل الاستثمار في المعادن الثمينة صناديق الاستثمار المشترك، وشراء الأسهم في شركات تعدين الذهب أو الفضة لا تجلب لك الذهب أو الفضة ملموسة. بدلا من ذلك، شراء هذه المخزونات يسمح لك على المشاركة في زيادة قيمة عملية التعدين إنتاج كميات كبيرة من الذهب والفضة. ومع ذلك، في مقاله فبراير 2011 "كيف تستثمر في الذهب،" أليكس ستيل يشرح "العديد من المستثمرين نقع في خطأ شراء عمال مناجم الذهب الصغيرة التي هي في مرحلة الاستكشاف مع عدم وجود تدفق نقدي". انه يشبه هذا لشراء تذاكر اليانصيب والدول أن معظم البدء التعدين المعادن الثمينة عمليات تفشل، ويذهب في وقت لاحق لشرح أنه ليس هناك سوى عدد قليل جدا من أسهم شركات التعدين هي تستحق الشراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق