الثلاثاء، 19 فبراير 2013

كيفية علاج البقع الحمراء في الجلد

كيفية علاج البقع الحمراء في الجلد

يمكن للجلد ان يوجد علية بقع حمراء هناك العيد من لأسباب المختلفة. بقع الجلد في أغلب الأحيان من أعراض التهاب؛ حساسية الجلد سوف تظهر كما الطفح الجلدي، أو بقع حمراء. الوردية والحساسية. أفضل وسيلة لعلاج  البقع الحمراء على الجلد ، هى الذهاب الي  طبيب امراض جلدية لتحليل البقع شخصيا حتى يتمكن من التعامل مع السبب الكامن وراء البقع الحمراء. وفي الوقت نفسه، يمكنك علاج البقع أحمرعلى الجلد، في المنزل بسهولة مع عدد قليل من المكونات من المطبخ الخاص بك.

 كيفية علاج البقع الحمراء في الجلد

كيفية علاج البقع الحمراء في الجلد

نقع منشفة في الحليب 1/2 / نصف الخليط بالماء البارد. انتزاع إلى أن ذلك لا يقطر، ولكن لا يزال جيدا غارقة.
        
الاستلقاء وتوضع بضغط على المناطق التي يوجد بها بقع بنسبة للوجة . الاسترخاء لمدة 10 إلى 15 دقيقة. إذا كانت البقع  على جسمك، يمكنك نقع في حمام الماء الفاتر واحد إلى كوبين من الحليب يسكب في الماء.
        
  اسمحوا الهواء الجاف أو وجهك، إذا كان لديك استحم، بات بلطف بمنشفة جافة. كنت لا تريد لتجف بشرتك تماما، ولا فرك لا. أن يكون لطيف جدا في هذه المرحلة.


  يمكنك استخدم جل الصبار لعلاج البقع الحمراء فى الجلد حيث يساعد على تهدئة الجلد.
 تطبيق هلام الصبار وفيتامين E وزيت الزيتون أو زيت كبد سمك القد (أيهما كان لديك) مع أطراف الأصابع إلى مناطق البقع فى الجلد. القيام بذلك بلطف شديد. اذا كنت لا تريد لفرك على قدر ما تريد . 
يمكن رش بعض صودا الخبز على يديك ومن ثم بات على المنطقة المتهيجة. صودا الخبز هو جيد لالتلطخ أو تهيج على الجسم بدلا من الزيت ، والتي يمكن أن تضر الملابس بسبب الدهون .
 وفقا لموقع الأم الطبيعة، يمكن أن تحدث البقع  الأحمر، على الجلد من أي شيء، لذلك هو فكرة جيدة للقيام عمل المحقق قليلا لبعض المهيجات يستبعد ممكن. على سبيل المثال، إذا تم تشغيل بقع من شيء داخلي (مثل الطب والغذاء والفيروسات)، وسوف يكون الطفح أكثر انتشارا وأكثر متناظرة. إذا كان يأتي من التلطخ شيء خارجي (مثل المنظفات، اللبلاب السام)، وسوف يقتصر على التلطخ إلى المناطق حيث تطرق مهيجة للجلد

  إذا لاحظت  وجود البقع الحمراء، وبقع على الجلد ببعد  بدأت تناول الدواء، استشر طبيبك على الفور. كنت لا تريد لإخفاء أي تهيج التي قد تكون ناجمة عن دواء.

كيفية علاج البقع الحمراء في الجلد

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق