السبت، 2 فبراير 2013

معدن الراديوم

 معدن الراديوم

في 1900s في وقت مبكر، "... معظم الناس يعتقد الراديوم كان نوعا من المعجزة التي يمكن أن إكسير علاج السرطان والعديد من المشاكل الطبية الأخرى،" الدول كافة Neuzil. وقد أيد هذا التضليل ونشر من قبل الشركات في أوائل القرن 20th. بسبب الدعاوى القضائية العديد من دعاة اجتماعية قوية داخل المجتمع الصحافة والعديد من الوفيات غير الضرورية، ونحن نعلم الآن كيف يمكن أن تكون قاتلة الراديوم

حقائق


     الراديوم هو مختصر رع، والإلكترونات 88 على الجدول الدوري للعناصر، وهو معدن الأرض القلوية عالية الإشعاع. عمر النصف للراديوم هو 1،600 سنة. "تم اكتشاف الراديوم من سكلودوفسكا مدام ماري كوري، الكيميائي البولندي، وبيير كوري، وهو كيميائي فرنسي، في عام 1898،" تنص على توماس جيفرسون مرفق مسرع الوطنية. الشركات المستخدمة لبيع الاكاسير الراديوم السائل التي كفلها لمساعدة الناس على العيش حياة أكثر صحة، يوضح مارك Neuzil.


تاريخ


     النساء الذين عملوا مع الراديوم متوهج في الظلام وتستخدم لطلاء الأظافر والأسنان مع الراديوم، ويوضح مارك Neuzil، لأنهم يعتقدون الراديوم ليس له أي آثار جانبية ضارة. ومع ذلك، يعرف المجتمع العلمي من مخاطر الراديوم وضمان التعامل معها في حين أنها يرتدون ملابس واقية مناسبة. التغطية الإخبارية في نهاية المطاف يتعرض لعامة الناس أن التسمم الراديوم كان القاتل وماري كوري في وقت لاحق من ذلك توفي في عام 1934.

  

وظيفة


     وقد استخدم الراديوم في الماضي لإلقاء الضوء على أيدي مدار الساعة والأوجه. اليوم، الراديوم والطبية المفيدة بما في ذلك العديد من يستخدم المستخدمة في أجهزة الأشعة السينية. بكميات صغيرة، يتم استخدام الراديوم لعلاج السرطان وغيرها من الاضطرابات. "الرصاص هو الناتج النهائي لتفكك كذلك الدول لوس ألاموس الأمن القومي.

تحديد


     ويمكن استخراج الراديوم اليورانيوم من النفايات، واكتشفت كميات صغيرة من الراديوم في بنتشيبليند بواسطة مدام كوري. وقد تقع رواسب خام الغنية في منطقة البحيرات الكبرى في أونتاريو، كندا، وكذلك في أستراليا، نيو مكسيكو، يوتا، وجمهورية زائير وغيرها من المواقع. "المعدن النقي الأبيض هو الرائع عندما الطازجة، ولكن يلطخ على التعرض للهواء"، ويوضح لوس ألاموس الأمن القومي. الراديوم هو الانارة، تتحلل في الماء ويعطي اللون الأحمر للهب.


الآثار معدن الراديوم


     "الاستنشاق، الحقن، أو تعرض الجسم إلى الراديوم يمكن أن يسبب السرطان واضطرابات أخرى من الجسم،" يدعي لوس ألاموس الوطني الأمن. أجهزة الكمبيوتر المحمولة وكيوري "التي تم استخدامها في أبحاثهم من الراديوم المشعة تظل عالية حتى يومنا هذا، ولا يمكن التعامل معها بأمان، كما يدعي توماس جيفرسون مرفق مسرع الوطنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق