الأربعاء، 13 فبراير 2013

اعراض الغدة الدرقية عند الرضع

اعراض الغدة الدرقية عند الرضع

مشاكل الغدة الدرقية تشمل حالات مثل فرط نشاط الغدة الدرقية (فرط نشاط الدرق) والغدة الدرقية (الغدة الدرقية)، كنت قد اصبت بهذه الشروط في أي وقت في حياتك. في الأطفال الصغار والرضع والأطفال، قد يكون سبب مشاكل الغدة الدرقية من عيب خلقي مثل 'الغدة الدرقية" أو خلل. وفقا لمايو كلينيك والمكتبة الوطنية للطب، أعراض مشاكل الغدة الدرقية في الأطفال الصغار تشمل التغيرات الجلدية ومشاكل التغذية.
اعراض الغدة الدرقية عند الرضع
اعراض الغدة الدرقية عند الرضع

تأخر في تنمية المهارات

  قد يسبب 
 قصور "الغدة الدرقية عند الأطفال "الصغاريؤدى الى  لتعلم ببطء أكثر من الأطفال الآخرين، والغدة الدرقية الشديدة هي سبب التخلف العقلي ويمكن أن تستمر إلى مرحلة البلوغ إذا تركت دون علاج.
 مشاكل في الجهاز الهضمي

    الرضع مع قصور الغدة الدرقية يواجه مشاكل في الجهاز الهضمي مثل فقدان الشهية والإمساك، والذين يعانون من فرط نشاط الدرق قد تكون جائعا باستمرار ويعانون من الإسهال.

اليرقان

  اليرقان هو عرض من أعراض قصور الغدة الدرقية التي قد تحدث في الأطفال الصغار، وينطوي على اصفرار الجلد وبياض العينين.

فقر النمو

   الرضيع مع قصور الغدة الدرقية ينمو ببطء، تكون قصيرة بالنسبة لأعمارهم والحصول على أسنان الطفل في وقت لاحق مما كان متوقعا.

اضطرابات النوم

     قد يكون الأطفال الصغار مع الغدة الدرقية يقوم بالنعاس بشكل مفرط حتى خلال النهار، في حين الصغار مع فرط نشاط الغدة الدرقية قد تكون نشطة بشكل غير عادي.

تورم

    تورم في اللسان والوجه والحلق هو عرض من أعراض قصور الغدة الدرقية في الأطفال الصغار الذي قد يؤدي إلى صعوبة في البلع والمضغ من المواد الغذائية. 
 اعراض الغدة الدرقية عند الرضع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق