الجمعة، 29 مارس 2013

كيفية تأجير سيارات في الكويت

كيفية تأجير سيارات في الكويت


الكويت بلد صغير في الشرق الأوسط إلى جانب المملكة العربية السعودية. تشتهر بالثروه النفط في الأراضي الصحراوية والكويت تقدم أكثر من ذلك بكثير لزوارها. استئجار سيارة هو وسيلة لتوفير الوقت في انتظار سيارات الأجرة و تسمح لك بزيارة الأماكن التي تريدها على الجدول الزمني الخاص بك.


الاتصال بالوكالات المخصصه لتأجير السيارات المحلية في الكويت، مثل الكويت أو الكويت لتأجير السيارات لمعرفة  الميزانية ومعرفة السيارات التي تتوفر لديهم. مع عدد كبير من وكالات تأجير في البلاد، يجب عليك القيام ببعض المقارنة ومعرفة  السعر قبل التوقيع على الاتفاق النهائي الإيجار. قد ترغب أيضا أن تسأل لاتخاذ سيارة لاختبار القيادة. يجب عليك الاتصال وأسأل ما إذا كان لدى الوكالة أي متطلبات خاصة، ستحتاج الى الوفاء، مثل تقديم خط سير أو أخذ سلامة القيادة الدولية الطبقة، قبل أن يكون قادرا على استئجار سيارة. وسوف نفعل ذلك عبر الهاتف سيوفر لك الوقت من زيارة العديد من الوكالات، وتساعدك على تحديد من تريد أن تتعامل مع.


 
إنشاء خط سير لرحلتك. تحديد المدة التي تتوقع أن تحتاج السيارة وكيفية العديد من كيلومتر تقريبا سوف يكون السفر. يجب عليك أيضا تقدير وكم كنت سوف تنفق على الوقود خلال رحلتك. عدد الأيام، وسافر كيلومتر متطلبات التأمين يمكن أن يؤثر على تكلفة استئجار سيارة. بعض وكالات تأجير السيارات تطلب جواز سفر صالح كوثيقة تأمين لحين تسليم السيارة. الوكالات تأجير أخرى تتطلب مجرد نسخة من بطاقة ائتمان العميل وكذلك نسخ من جواز السفر ساري المفعول ورخصة قيادة دولية.

 تقديم رخصة القيادة الخاصة بك وبطاقة التأمين على السيارات الحالية إلى وكيل الإيجار. كنت لا تحتاج إلى ترخيص أو رخصة الكويتية الدولية لاستئجار سيارة في الكويت، ولكن يجب إثبات التأمين على السيارات  صالح. إذا كان التأمين الموجودة لديك لا يشمل كنت في الكويت، يمكنك شراء التأمين مباشرة من شركة لتأجير. فإن بيع أو وكالة تتطلب أيضا بطاقة الائتمان والنموذج الثاني من بطاقة هويته - على سبيل المثال، ID جواز السفر أو العمل - لتغطية الودائع ووضع اللمسات الأخيرة على اتفاق الإيجار.

 قراءة اتفاقية تأجير كامله قبل التوقيع عليها. تأكد من أنك تفهم تماما ما كنت مسؤولا عن ما وشركة لتأجير سوف تغطي، ينبغي الا يحدث شيء للسيارة في حين انها في يدك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق