الأربعاء، 13 مارس 2013

علامات وأعراض مرض سكر العين

 علامات وأعراض مرض سكر العين

مرضى السكري مرض العين يشير إلى أي مشاكل في العين أن الناس المصابين بداء السكري من المحتمل أن تواجه بسبب مرض السكري. الأكثر شيوعا بين أمراض العيون السكري هو اعتلال الشبكية السكري الناجمة عن التغييرات في الأوعية الدموية في جميع أنحاء شبكية العين

تأثير

     وفقا للمعهد الوطني للعيون (نيى)، واعتلال الشبكية السكري هو السبب الرئيسي للعمى في البالغين في الولايات المتحدة.

علامات

     علامات اعتلال الشبكية السكري وتشمل العوامات، صعوبة في القراءة أو القيام الأخرى من مسافة قريبة العمل والرؤية المزدوجة. يمكن عدم وضوح الرؤية عن قرب وذمة البقعة يعني، أو تراكم السوائل في مركز الشبكية.


أوائل مراحل

     اعتلال الشبكية واعتلال الشبكية nonproliferative خفيفة معتدلة nonproliferative هي المراحل السابقة من هذا المرض. الأوعية الدموية في شبكية العين تبدأ تنتفخ وتصبح ثم المحظورة.

أواخر مراحل

     في وقت لاحق من مراحل اعتلال الشبكية واعتلال الشبكية nonproliferative شديدة التكاثري. يتم حظر الأوعية الدموية أكثر وتصنع الأوعية الدموية الجديدة للتغذية شبكية العين. الأوعية الدموية الجديدة غير طبيعية وكسر بسهولة، مما يؤدي إلى فقدان البصر والعمى.

تحذير

     الأعراض نادرا ما تظهر حتى في المراحل السابقة. أيضا، هناك أيضا أي ألم، لذلك فحص العين سنويا من المهم للاكتشاف المبكر. إذا كان أي من الأعراض --- عدم وضوح الرؤية، المعومين، الرؤية المزدوجة --- يبدو، راجع طبيب العيون على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق