الخميس، 28 مارس 2013

كيفية الحصول على تأشيرة سياحية إلى فرنسا

 كيفية الحصول على تأشيرة سياحية إلى فرنسا

وفقا لمنظمة السياحة العالمية، باريس تتلقى معظم السياح الأجانب في العالم. بالنسبة للأميركيين، لا يشترط الحصول على تأشيرة . ومع ذلك، لا يتم التنازل عن جميع البلدان شرط الحصول على التأشيرة. مطلوب لمواطني الدول التي مطلوبة لعقد تأشيرة، تأشيرة السياحة المعروفة في الاتحاد الأوروبي على تأشيرة، للإقامة أقل من 90 يوما. متطلبات الحصول على تأشيرة طويلة .
اعرف ما إذا كنت من الجنسية المسموح لهم بدخول فرنسا بدون تأشيرة . مواطني الولايات المتحدة لا تحتاج إلى تأشيرة للسفر إلى فرنسا لإقامة أقل من 90 يوما. وتنازلت فرنسا عن تأشيرات لسكان الدول التالية: أندورا، الأرجنتين، أستراليا، وبرمودا والبرازيل وبروناي وكندا وتشيلي وكوستاريكا وكرواتيا والسلفادور وغواتيمالا والكرسي الرسولي وهندوراس، إسرائيل، اليابان، ماليزيا، المكسيك، موناكو، Nicarag وفنزويلا وجميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. يجب علي  مواطني الدول التي لا تقع تحت تلك القائمة ويقيم في فرنسا ل (تحت 90 يوما) الحصول علي تأشيرة.
اذهب الي القنصلية الفرنسية القريبة منك. إذا هل هناك حاجة لتقديم طلب للحصول على تأشيرة ، وتحديد أقرب القنصلية العامة لفرنسا موقعك من خلال زيارة موقع الوزارة الفرنسية للشؤون الخارجية. للحصول على قائمة كاملة من القنصليات الفرنسية في جميع أنحاء العالم، قم بزيارة http://www.mfe.org/default.aspx؟SID=12291.


تحديد موعد. بمجرد تحديد موقع القنصلية الفرنسية الخاص الاقتضاء، تحديد موعد للمقابلة عن طريق الموقع الإلكتروني للقنصلية المعينة. يجب أن تتم جميع طلبات الحصول على تأشيرات من الشخص .

استكمال جميع النماذج المطلوبة من قبل وقت الموعد التطبيق. لالمواطنين غير الأمريكيين تطبيق داخل الولايات المتحدة للحصول على تأشيرة لفرنسا، وتشمل المستندات المطلوبة: إثبات الهواء ذهابا وإيابا أو تذكرة القطار، جواز سفر صالحة لمدة ثلاثة أشهر، صورة من جواز السفر وتاريخ الميلاد صفحة، صورة عن تاريخ انتهاء الصلاحية لل جواز السفر، صورة من تأشيرات جميع في جواز السفر، دليل على تأشيرة دخول الولايات المتحدة أو البطاقة الخضراء، أكملت شنغن التطبيق، صورة واحدة جواز سفر الحجم، ثلاثة بيانات البنك الماضية بالإضافة إلى نسخة الصورة، وثلاثة paystubs مشاركة زائد صورة أو وثائق الزوج وعقد الزواج، وأكد حجز الفنادق أو إذا كان البقاء مع صديق أو المضيف الخاص، نسخة من شهادة Acceuil ديفوار التي يجب الحصول عليها في فرنسا في قاعة المدينة من قبل المضيف.

تلقي جواز سفرك. فإما أن تأشيرات المبشور أو نفى في وقت الموعد. مرة واحدة يتم قبول التأشيرة، سوف يتم منحك دخول السياحة في فرنسا لإقامة تصل إلى 90 يوما. Bienvenue EN فرنسا!
 تطبيق لطلب التأشيرة الخاص بك مع القنصلية العامة الفرنسية لا تقل عن ثلاثة أسابيع مقدما.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق