الأربعاء، 13 مارس 2013

اعراض مرض السكر على الجلد

 اعراض مرض السكر على الجلد

البشرة الجافة هي واحدة من أولى علامات مرض السكري من النوع 2، والتي تحدث في كثير من الأحيان قبل وقت طويل من الناس يعرفون أنهم مصابون بمرض السكري. ارتفاع السكر في الدم يخلق مشاكل مثل ضعف الدورة الدموية والأعصاب الأحاسيس محدودة في القدمين واليدين، والتي يمكن أن تسبب جفاف الجلد. الناس يمكن أيضا أن تصبح المجففة من التبول في كثير من الأحيان، من أعراض مرض السكري شيوعا.

اعتلال الجلد


     عندما مرض السكري يسبب تلف الأوعية الدموية الصغيرة والأعصاب الصغيرة التي تؤدي إلى جفاف الجلد، وهذا ما يسمى اعتلال الجلد السكري.

تداول


     ضعف الدورة الدموية يمكن أن يسبب الغدد العرقية للعمل بفعالية أقل، لذلك ليس هناك ما يكفي من العرق للمساعدة على إبقاء الجلد رطبا.


اعتلال الأعصاب


     اعتلال الأعصاب المحيطية يمكن أن يسبب عدم الإحساس في القدمين واليدين، والتي يمكن منع الناس من أن يلاحظ مدى شدة الجلد الجاف هو في الواقع. يمكن الجلد تصبح جافة بحيث الشقوق. على قدميه، على وجه الخصوص، يمكن أن يسبب هذا تقرحات.

مستويات الجلوكوز


     مرة واحدة لديك مرضى السكري على نسبة السكر في الدم تحت السيطرة، وأعراض جفاف الجلد واضحة حتى.

تحذير


     وبالإضافة إلى ذلك، يجب مراقبة مرضى السكري أيديهم وأرجلهم للبشرة الجافة. وينبغي استخدام الصابون ومحلول الترطيب بشكل منتظم. الجلد الذي قد يصاب مشققة. هذا يمكن أن يكون مشكلة خطيرة لمرضى السكر، حيث تداول القضايا تجعل من الصعب شفاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق