الخميس، 28 مارس 2013

معلومات عن وظائف في العربية للطيران

 وظائف في العربية للطيران

العربية للطيران هي شركة طيران منخفضة التكلفة التي بدأت التشغيل في عام 2003 من دولة الإمارات العربية المتحدة، وخدمة منطقة الشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا وجنوب ووسط آسيا. نموذج أعمالها هو مماثلة لتلك التي تنفذها شركة طيران منخفضة التكلفة التي تعمل في الولايات المتحدة وأوروبا. هناك العديد من الفرص الوظيفية في العربية للطيران، والتي تتطلب مؤهلات معينة ضرورية.
طاقم التخطيط موظف

    
هذا الشخص هو المسؤول عن ضمان العدد الكافي من الموظفين وضمان جميع الرحلات الجوية التي يتم الاحتفاظ بها جميع القوائم والسجلات الطاقم ما يصل إلى التاريخ. هذا الشخص هو مسؤول أيضا عن ضمان أن يتم توزيع العمل بالتساوي بين أعضاء طاقم الطائرة. المتطلبات الأساسية تشمل درجة البكالوريوس وسنتين إلى ثلاث سنوات من الخبرة في العمل ذات الصلة.
أداء مهندس

    
المهندس الأداء يشرف على عملية هروب من وجهة نظر تقنية. هذا الشخص يضمن أن جميع إجراءات السلامة والآليات المعمول بها، وحفظ بذلك مع جميع المتطلبات التنظيمية. وتشمل الاحتياجات التعليمية على درجة البكالوريوس في الهندسة - وخاصة في هندسة الطيران أو الفضاء - وكذلك لا تقل عن ثلاث سنوات الخبرة في العمل في مجال الهندسة وعمليات الطيران

الضابط الثاني

    
الضابط الثاني هو العضو الثالث من طاقم الطائرة - جنبا إلى جنب مع الضابط الأول وقائد الفريق - التي تسمى أحيانا مهندس الطيران. هو أو هي طيار مرخص، ولكن عادة لا تطير الطائرة إلا في حالات الطوارئ. هذه الفرصة المهمة المتاحة لأهل الامارات العربية المتحدة الراغبين في دخول برنامج تدريبي للحصول على المؤهلات ليصبح ضابط الثانية. للتأهل، يجب على مقدم الطلب حاصلا على صالح CPL / IR المحرك المزدوج والترخيص وتكون على الأقل 18 سنة من العمر ولكن لا أقدم من 30. يجب على مقدم الطلب أن يكون أيضا قادرا على اجتياز امتحان الطبية واختبارات التقييم الأخرى.
مدير المبيعات

    
يجب أن مدير المبيعات تمتلك عاطفة قوية لمبيعات شركات الطيران وهذا الشخص هو المسؤول عن بدء وتنفيذ حملات المبيعات والتسويق. المهارات التحليلية القوية والتفاوض هي ضرورية أيضا. يجب على مقدم الطلب حاصلا على شهادة جامعية في السنوات الثلاث وتأجير مبيعات خبرة في مجال صناعة الطيران. القدرة على توظيف وتحفيز وكلاء المبيعات هو أيضا شرط.
مهندس ضمان الجودة

    
هذا الشخص هو المسؤول عن الإشراف على عمليات مراجعة الحسابات والشيكات مراقبة المنتج لضمان أن يتم اتباع كافة الإجراءات الجودة. موقف ينطوي أيضا على مسؤولية لتقييم إجراءات الجودة وتنفيذ التغييرات عند الضرورة. على شهادة في الهندسة الطائرات هو شرط للموقف، وكذلك لا تقل عن خمس سنوات في العمل في صناعة الطيران.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق