السبت، 23 مارس 2013

كيفية العثور على فندق رخيص في الدوحة، قطر

كيفية العثور على فندق رخيص في الدوحة، قطر



كيفية العثور على فنادق رخيصة في الدوحة، قطر. الدوحة هي عاصمة قطر التي يبلغ عدد سكانها حوالي 200،000. الدوحة هي موطن لمطار الدولي الوحيد في البلاد، فضلا عن حسن اختيار المرافق السياحية والفرص لمشاهدة معالم المدينة.
isit أحد البنوك المحلية لتبادل دولار امريكى لديك ريال قطري.

2
شراء الكتاب عبارة العربية ونتعلم كيف نتعرف العبارات الشائعة عن طريق الصوت والبصر. تذكر أن الأبجدية العربية تستخدم رموز مختلفة من الأبجدية الإنجليزية، على الرغم من تحدث اللغة الإنجليزية بشكل شائع في الدوحة.

تطير في مطار الدوحة الدولي وتأخذ سيارة أجرة إلى المدينة.

4
يتمتع الحدث الكبير الرياضية أثناء زيارته الدوحة، قطر. وتوفر المدينة 10 الساحات المختلفة بما في ذلك سباق للرياضة التنس وكرة القدم والدراجات النارية.


إلى الأماكن الكتاب، اتصل الهيئة العامة للسياحة في 011 (+44) 020 7371 1571 أو زيارة موقع ويب الخاص بهم (انظر الموارد أدناه).

6
تنظر في البقاء في المدينة القريبة من دبي، حيث إقامة غير مكلفة من السهل الحصول عليها.

7
البقاء على مقربة من المطار. فندق مطار في كثير من الأحيان تقديم أسعار مخفضة لرحلات معينة أو شركات الطيران.

8
معايير سائل الراحة والطبقات الفندق تختلف بين الدول، ويمكنك الذهاب على الانترنت لمعرفة كيفية التجربة في خاصية معينة يقيس حتى للمسافرين الآخرين.


تأكد من التفاوض على تكلفة ركوب سيارة أجرة الخاص بك قبل الحصول في السيارة. وقرر كثير من الأحيان فارس في الشرق الأوسط من خلال عملية negotation بدلا من المتر الرحلة.

جميع أرقام الهاتف وتشمل البادئة الدولية الولايات المتحدة "011." وعندما تدعو دوليا خارج الولايات المتحدة، استبدل أن "011" ب "00". جميع رموز البلد وبين قوسين، وتبدأ مع علامة "+".

التسجيل لدى أقرب سفارة الولايات المتحدة عند الهبوط في الدوحة، قطر.

لديك بطاقة الائتمان المتاحة لدفع تكاليف تأشيرة الزيارة الخاصة بك عند الهبوط. فإن الحكومة القطرية لا تقبل المدفوعات النقدية لهذه الوثيقة المطلوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق