السبت، 23 مارس 2013

كيف تستثمر في النفط والغاز


كيفية الاستثمار في النفط والغاز

النفط الخام والغاز الطبيعي وهما من المصادر الرئيسية للطاقة. بعد التكرير، لأنها توفر الوقود للسيارات والشاحنات، ويمكن أن تستخدم أيضا لانتاج الكهرباء. تبادل الأموال المتداولة - صناديق المؤشرات المتداولة - تسمح للمستثمرين للاستثمار بشكل مباشر في أسعار النفط والغاز الطبيعي أو في أسهم الشركات التي تنتج، أو عملية نقل النفط والغاز. ويمكن لمجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة الطاقة المحددة تقديم عريضة التعرض للقيم الاستثمار النفط والغاز.
فتح حساب مع وسيط الأوراق المالية الخصم على الانترنت. إذا كان لديك حساب من قبل، تمويل الحساب مع النفط والغاز الخاص بك المال الاستثماري. "الذكية المال" مجلة يوفر والترتيب السنوي للوسطاء. يتم توفير ارتباط إلى مسح سمسار 2010 في الموارد.

استعراض وحدد صناديق الاستثمار المتداولة الطاقة التي تلبي أهداف استثمارك في ما يتعلق النفط والغاز والاستثمار. وهنا بعض من صناديق الاستثمار المتداولة الطاقة الرئيسية ونوعها للاستثمار الطاقة:

النفط الخام مباشرة أو أسعار الغاز الطبيعي: الولايات المتحدة الأمريكية النفط ETF، USO رمز والولايات المتحدة الأمريكية الغاز الطبيعي ETF، رمز UNG.

الرئيسية شركات النفط والغاز في 500 S & P: الطاقة اختيار القطاع SPDR، رمز XLE.

استكشاف الطاقة وشركات الإنتاج: آي شيرز داو جونز النفط الأمريكي والتنقيب عن الغاز والإنتاج، رمز IEO.

ارتفاع أرباح أسهم شركات الطاقة بما في ذلك نقل الغاز الطبيعي: JP مورغان Alerian MLP ETN، AMJ رمز.


شراء أسهم صناديق الاستثمار المتداولة طاقتك المحدد باستخدام شاشة شراء الأسهم في حسابك الوساطة على الانترنت. ويتم شراء الأسهم ETF بنفس طريقة الأسهم الأسهم الفردية. أدخل رمز السهم لمؤسسة التدريب الأوروبية وعدد الأسهم التي تريد شراءها.

وصناديق المؤشرات المتداولة المدرجة هي بعض من الأموال الأكبر والأكثر سيولة للاستثمار الطاقة. هناك ما يقرب من 30 صناديق الاستثمار المتداولة الطاقة المختلفة إذا كنت تريد للبحث عن خيارات أخرى.

استخدام الرسم البياني لآخر سعر السهم الاستثمارات الخاصة بك. إذا كان سعر السهم في اتجاه أسفل، انتظر السعر إلى أسفل وتحويل التصاعدي قبل الاستثمار.

يمكن رفض قيمة صناديق الاستثمار المتداولة الطاقة بشكل كبير يعتمد على أسعار السلع من النفط والغاز، فضلا عن ظروف سوق الأسهم. إجراء البحوث الخاصة بك وفهم المخاطر قبل الاستثمار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق