الثلاثاء، 12 مارس 2013

اعراض الايدز على المولود

 اعراض الايدز على المولود

"اعراض الايدز على المولود "يمكن للرضع الأصابة بالفيروس من الأم بفيروس نقص المناعة البشرية أثناء الحمل أو عند الولادة أو من خلال الرضاعة الطبيعية. فيروس نقص المناعة البشرية، وهو الفيروس الذي يسبب مرض الإيدز، يظهر بشكل مختلف عند الأطفال منه عند البالغين، ويتطوير عموما بسرعة أكبر وتؤثر على النمو والتنمية، وكذلك الصحة العامة.
اعراض الايدز على المولود
اعراض الايدز على المولود

تحديد


     يتم اجراء الاختبارات عادة للتحقق من وجود فيروس نقص المناعة البشرية في RNA (اختبار تفاعل البلمرة سلسلة) على أبناء النساء المصابات بالفيروس. وذلك لأن الأجسام المضادة سيكون لها الولدان والدته للفيروس، مما يجعل الأجسام المضادة الاختبارات القياسية عديمة الفائدة.

ملامح

    بوضعها تصبح حوالى واحد من الأطفال المصابين بالفيروس 5 بمرض خطير خلال السنة الأولى من الحياة والموت في الغالب قبل سن الرابعة. في الأطفال الآخرين، تقدم ببطء أكثر فيروس نقص المناعة البشرية وأنها قد لا تتطور لديهم أعراض لسنوات، وفقا للمعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية.

ملامح



     الرضع والأطفال الصغار مع فيروس نقص المناعة البشرية يحدث صوره بطيئة في النمو جسديا وعقليا. قد تحدث مشكلات لكسب الوزن والطول وتقف وراء غيرهم من الأطفال في المهارات مثل الزحف والمشي والكلام.

الآثار


     يمكن للأطفال بفيروس نقص المناعة البشرية فيروس نقص المناعة البشرية تطوير الدماغي، وهو مرض المخ. الآثار تشمل ، وصعوبة في المشي والأداء الضعيف في المدرسة.

أنواع الايدز

الاطفال الذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية أيضا تجربة العدوى الانتهازية. الأكثر شيوعا من هذه الوفاة هو الالتهاب الرئوي الفطرية، الرئوية . الأطفال المصابين بفيروس الإيدز أيضا يتطوير مرض القلاع، والفطريات عن طريق الفم، والإسهال المزمن، وتصبح أكثر المرضى من الأطفال الآخرين نتيجة للعدوى مع أمراض الطفولة.

علاج الايدز عند المولود


     بفيروس نقص المناعة البشرية تواجه الأطفال في المستشفيات المتكررة للعدوى. الأطفال، مثل البالغين، يمكن علاج بالعقاقير المضادة للفيروس لإدارة فيروس نقص المناعة البشرية.
 اعراض الايدز على المولود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق