السبت، 23 مارس 2013

كيف تحصل علي تاشيرة عمل في فرنسا

كيف تحصل علي تاشيرة عمل في  فرنسا

استكشاف الثقافة فرنسا، وتناوالطعام والشرب الفرنسي،و التزلج في فصل الشتاء، والتصيف في البحر الأبيض المتوسط ​​في الصيف مع عطلة الأسابيع الأربعة في السنة، والرعاية الصحية غير المكلفة، قد تجد أن العيش والعمل في فرنسا هو حلم تسعي لتحقيقة . جاذبية العمل في فرنسا وارتفاع معدل العمالة الفرنسية في فرنسا نتائج جود واحدة من سياسات الهجرة الأكثر تقييدا ​​في العالم. لأن الهجرة الي فرنسي بموجب القانون يجب أن تعطي الأفضلية لمواطني الاتحاد الأوروبي ، ومواطنى من الولايات المتحدة، وسوف تحتاج إلى أن تكون مستمرة وشاملة للحصول على تصريح العمل وتأشيرة في فرنسا.

العثور على صاحب العمل المستعد لاستئجاركم. الطريق الأكثر مباشرة للحصول على تأشيرة عمل أو تصريح في فرنسا هو أن تكون هناك شركة  رعاية لك. شركات كبيرة متعددة الجنسيات هي مكان جيد بالنسبة لك لتبدأ في النظر لأن لديهم في كثير من الأحيان الموظفين في فرنسا، ويجيدون في تأمين تأشيرات العمل لموظفيها.

وعلى صاحب العمل أن يثبت أن مهاراتك اللازمة للحصول على الوظيفة نادرة في فرنسا، والتي لا يمكن العثور عليها بسهولة بين السكان الاتحاد الفرنسي والأوروبي. أمثلة من المهارات التي لم يتم العثور بسهولة في أوروبا تشمل أي نوع من مهارات تكنولوجيا المعلومات، مثل البرمجة وتصميم قاعدة البيانات، أو الترجمة والتسويق .

عملية للصاحب العمل للحصول على تصريح عمل من "اتجاه Departmentale دو العناء دي دي لا L'EMPLOI تشكيل PROFESSIONNELLE" المحلية (DDTEFP) من أربعة إلى ثمانية أسابيع.


طلب للحصول على "تأشيرة طويلة دي SEJOUR" أو تأشيرة طويلة الأجل في القنصلية الفرنسية أقرب قرب المكان الذي تعيش فيه في الولايات المتحدة. هذا هو ما يعادل تأشيرة إقامة دائمة ويجب أن تظهر رخصة العمل من صاحب العمل الفرنسية عند إكمال التطبيق. كما أنك ستدفع رسوم رمزية، اجعل صورتك المتخذة، وأخذ بصماتهم أثناء عملية التطبيق. يمكن للتحريات وعملية بيروقراطية يستغرق شهورا قبل ستتلقى الخاص بك "فيزا دي SEJOUR طويلة." لا يمكنك بدء العمل قانونا في فرنسا من دون كل من صاحب العمل تصريح العمل وتأشيرة طويلة الأجل.

السفر إلى فرنسا كجزء من "فيزا طويلة دي جور" عملية الحصول على فحص طبي من قبل الحكومة الفرنسية. سوف تتلقى هذا الطلب لفحص طبي من الحكومة الفرنسية عندما تكون جاهزة لك. إذا كنت في صحة جيدة، وسوف تعطى لك في النهاية على بطاقة مؤقتة حتى بطاقة فيزا دائمة مستعدة لذلك.


تلقي استدعاء فيزا من الحكومة الفرنسية والسفر إلى "محافظة" المحلية أو مقر الشرطة. هنا، سوف تبادل بطاقة مؤقتة ل "دي تأشيرة طويلة جور" البطاقة.

تصريح العمل وتأشيرة صالحة لمدة 12 شهرا عادة، ولكن صاحب العمل والحكومة الفرنسية يمكن أن تمتد إذا لزم الأمر. نلاحظ أن يرتبط تصريح العمل وتأشيرة لمهمة التي استخدمتها في التطبيق. لا يمكنك تغيير وظائفهم دون إبطال التأشيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق