الجمعة، 15 مارس 2013

كيفية علاج ترهل الثدى

 كيفية علاج ترهل الثدى

إذا كان لديكم ترهل الثديين، يمكن على الأرجح يعزو ذلك حقيقة اوعلامة على كبر السن. التقدم في العمر، يفقد الجلد المرونة . ومع ذلك، يمكن أيضا أن هذه المشكلة الناجمة عن الحمل، والرضاعة الطبيعية، وعدم انتظام الحيض وانقطاع الطمث، أو فقدان الوزن المفاجئ. يمكن ترهل الثديين يكون أيضا نتيجة لحمالات الصدر التي لا تتناسب بشكل صحيح.  يجب على النساء ارتداء الحملات الجيدة واحدة لا يقل عن 10 ساعات في اليوم.

الغذاء وممارسة الرياضة

    يمكن مشاهدة ما تأكله وممارسة  الرياضة تكون مفيدة إذا كان لديك ترهل الثديين. تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي مع البروتينات عالية الجودة، لأنها ضرورية في مساعدة العضلات لهجة. البروتين مهم أيضا في الحفاظ على العضلات. جنبا إلى جنب مع البروتين، تحتاج إلى تستهلك الدهون المفيدة، والكثير من الفواكه والخضروات، الكثير من الكالسيوم والفيتامينات والمعادن الأساسية. بعض الأطعمة مفيدة بشكل خاص تشمل الثوم والبصل والجزر والقرنبيط، والبروكلي، والملفوف والطماطم. يمكن تناول مكملات المضادة للأكسدة مثل الفيتامينات C و E أيضا أن تكون مفيدة كما يمكن خفض استهلاك الشوكولاته والكافيين والمشروبات الغازية والنيكوتين.

    
غير الحق في تناول الطعام، يمكنك ممارسة الرياضة  من أجل ترسيخ العضلات في صدرك. السباحة هو خيار جيد كما هو اليوغا. ممارسة اليوغا واحدة جيدة بوجه خاص يتطلب منك رفع ذراعيك فوق رأسك. من هناك، ودفع ذراعيك إلى أعلى وشغل هذا المنصب لأطول فترة ممكنة. كرر هذا التمرين عدة مرات كما يمكنك لمدة 15 دقيقة في اليوم، وبعد شهرين، هل يمكن أن نتوقع أن نرى بعض النتائج.

العلاجات البديلة لترهل الثدى

    جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي الخاص بك وممارسة الرياضة بنتظام، قد ترغب في محاولة تدليك الثديين في حركة تصاعدية لمدة 10 دقيقة يوميا باستخدام زيت اللوز، الصبار. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك محاولة تحسين الدورة الدموية في ثدييك عن طريق الرش ثدي واحد ثم الآخر بالماء الساخن والبارد خمس مرات.وستخدام  كريم أو بعض الأعشاب الأخرى تجعل الثدي أكثر إحكاما، وأكثر حزما وأكثر سلاسة في المظهر.

علاج ترهل الثدي بالجراحة

    والعديد من العاملين في مجال الرعاية الصحية ياقول لكم ممارسة لن تساعد علي علاج ترهل الثديين. سوف يقولون أيضا أنه بمجرد بدء ثدييك في الترهل، أي قدر من اتباع نظام غذائي أو العلاجات الموضعية يمكن عكس هذه العملية. وفقا لها، والطريقة الوحيدة لتغيير ترهل الثديين هو عبارة عن تثبيت الثدي أوعلاج ترهل الثدي بالجراحة. وسوف يوصي لزرع الثدي "ملء" الجلد فضفاضة لإعطاء كل حجم وشكل الثديين مرة أخرى إلى. فقط نأخذ في الاعتبار أن الجراحة هي الخيار المدقع مع مضاعفات خطيرة ممكن، بحيث يكون لديك لاتخاذ قرار حول مدى جدية كنت تقوم بتغيير ترهل الثديين عن الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق