الثلاثاء، 12 مارس 2013

متى يحدث التبويض ومن ثم الحمل

 متى يحدث التبويض ومن ثم الحمل

"متى يحدث التبويض ومن ثم الحمل "لمرأة في محاولة لتصور الطفل تتبع في كثير من الأحيان التبويض بهم، في الوقت الذي أجسامهم تطلق البويضة المخصبة، من خلال رصد علامات الخصوبة الجسم في مثل كمية والملمس من المخاط على عنق الرحم، مع درجة حرارة كل صباح للكشف عن التحولات في درجة الحرارة، أو باستخدام التنبؤ الإباضة أكثر من وصفة طبية عدة. الانتظار بعد الإباضة قبل أن تتمكن من إجراء اختبار الحمل المنزلية يمكن للتحقق من الحمل يبدو لا يطاق لكثير من النساء. إيلاء اهتمام خاص لإشارات الجسم في مرحلة مبكرة من الحمل، فضلا عن استخدام أية معلومات تم جمعها من تتبع الخصوبة، يمكن لبعض النساء الكشف عن الحمل في أقرب وقت بعد اسبوع من التبويض.


مشاهدة عن العلامات المبكرة من الحمل. وفقا للمجلس الاستشاري الطبي بيبي سنتر، وأكثرها شيوعا وتشمل أعراض الحمل المبكر الثدي الحلق، والغثيان أو القيء والإرهاق، والنفخ في البطن، وكثرة التبول. وفي حين أن هذه العلامات قد تحدث في أقرب وقت إلى خمسة أيام بعد الإباضة to10، العديد من النساء لا تواجه هذه الأعراض حتى ما لا يقل عن ستة أسابيع الحوامل.2
معرفة ما إذا كان يمكن الكشف عن درجة حرارة التحول الثانية الحرارية. إذا كنت قد تعرضت لرسم الخصوبة باستخدام ميزان حرارة لاتخاذ درجة الحرارة كل صباح، ودرجات الحرارة ترتفع عادة الحق الخاص بعد التبويض وتبقى مرتفعة حتى الحيض، وعندما ينزل إلى ما قبل التبويض المستويات. عندما غرس البويضة المخصبة يحدث، عادة ستة إلى 12 يوما بعد التبويض، العديد من النساء تعاني من ارتفاع درجات الحرارة الثاني في بهم. إذا لاحظت هذا الارتفاع ودرجات الحرارة الخاصة بك لا تزال مرتفعة، وهذا يمكن أن يكون إشارة قوية من الحمل.


زيارة لوحة الدعم على الانترنت مثل لبيبي سنتر للمقارنة مع غيرها من الأعراض الخاصة بك الحوامل حديثا أو تلك الذين ينتظرون أيضا لإجراء اختبار الحمل. في حين أن هذا لن يقدم دليلا الطبي للحمل، يمكن أن نقدم لكم الرفقة وتوفير نظرة ثاقبة القرائن الإضافية التي قد تشير إلى وجود احتمال الحمل.4
مشاهدة لأي نزيف مؤقت أو اكتشاف التي قد تدل على التوطين. بعض النساء يعانين من النزف، والذي يكون عادة أقصر وأخف وزنا من فترات الطمث العادية، عندما البويضة المخصبة يزرع نفسه في جدار الرحم حوالي ستة إلى 12 يوما بعد التبويض، وفقا للجمعية الأمريكية الحمل. بينما العديد من النساء لم يكن لديك هذا العرض، يمكن زرع النزيف يكون مؤشرا مبكرا من الحمل الذي يحدث قبل أن يغيب فترة.5
إجراء اختبار الحمل المنزلية للتأكد من الحمل مرة كنت سبعة إلى 12 يوما الماضية الإباضة. بينما ينصح مايو كلينيك في انتظار أسبوع كامل بعد فترة غاب لأدق النتائج، والرابطة الأمريكية تشير إلى أن الحمل يمكن أن تحصل في كثير من الأحيان نتائج موثوقة قبل ذلك بكثير إذا كنت تعرف تاريخ الإباضة.



مخاط عنق الرحم هو نوع من الإفرازات المهبلية التي يمكن أن توفر نظرة ثاقبة الإباضة. يمكن أن يكون إما جافة وغير لزجة خلال أوقات خصبة دورة أو واضحة والزلقة في أوقات الذروة الخصوبة.

تستخدم النساء مجموعات تنبؤ الإباضة لاختبار البول للهرمونات التي تشير إلى التبويض ومن المقرر أن تحدث.

منذ اختبارات الحمل المنزلية قياس وجود الإنسان gonadotropin المشيمي (HCG)، وهو هرمون تنتجه المشيمة الجنين بعد زرع يحدث، واختبار في وقت مبكر جدا بعد التبويض يمكن أن يؤدي إلى نتيجة سلبية كاذبة. غرس يحدث في نقاط مختلفة في الحمل لذلك قد لا يكون كميات كافية من قوات حرس السواحل الهايتية في البول بعد. إذا كنت تأخذ من اختبار قبل الدورة الشهرية ومن المقرر والحصول على نتيجة سلبية، حاول مرة أخرى بعد أسبوع من الدورة الشهرية كان من المقرر أن تبدأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق