الثلاثاء، 12 مارس 2013

متى يحدث التبويض بعد الاجهاض

 متى يحدث التبويض بعد الاجهاض

"متى يحدث التبويض بعد الاجهاض "الحمل يمكن أن يتم بعدالإجهاض. ومع ذلك، لا تزال هناك الخطوات التي ينبغي للمرء أن يعرف ذلك، بالنسبة لصحة الطفل والأم .
التحدث مع الطبيب حول الوقت الاآمن لبدء محاولة الحصول على الحمل بعد الإجهاض. 
  متى يحدث التبويض بعد الاجهاض

 متى يحدث التبويض بعد الاجهاض


 يجب عليكم دائما الاعتماد على نصيحة الطبية حول جسميك.
تأكدى من عدم الضرر الذي حدث اثناء الإجهاض . وينبغي أن يكون الإجهاض قانوني لا تشكل أي خطر على الحمل في المستقبل، ولكن إذا كان هناك شيء مثل اصابة عنق الرحم ، قد يكونحدوث الحمل أقل احتمالا .
الحصول على صحة جيدة. يعني به لجسمك قبل الحمل ما كنت ستفعل لو كنت حاملا. التوقف عن التدخين، أو خفض. الحد من عادات الشرب الخاصة بك وخفض كمية الكافيين. تبقى نشطة وزيادة السعرات الفيتامين. اتخاذ الفيتامينات قبل الولادة.
 العديد من الأطباء ينصح  بانتظار 6 إلى 8 أسابيع بعد الإجهاض قبل محاولة للحصول على الحمل مرة أخرى. أثناء فترة الراحة.
بدء الجماع في كثير من الأحيان عندما تستريحى. وهذا قد يبدو وكأنه خطوة واضحة لكنها في الحقيقة مسألة هامة. دون الجماع بشكل متكرر، كنت تقليل إلى حد كبير من فرص الحمل.
الامتناع عن الجماع لمدة ثلاثة إلى ستة أيام في بعض الأحيان يمكن أن تزيد في الواقع عدد الحيوانات المنوية، لذلك على الرغم من أنك يجب أن يكونالجماع في كثير من الأحيان، لم يكن لديك ما يدعو للقلق إذا كان لديك لأخذ قسط من الراحة في بعض الأحيان!
شراء طقم الإباضة. هذه هي غير مكلفة عموما ومتوفرة في معظم الصيدليات ويمكن شراؤها من دون وصفة طبية. الجماع أثناء التبويض ، والذي هو عادة 14 يوما بعد آخر دورة شهرية لك. يمكن لعدة الإباضة تساعدك على تتبع هذا.
بعد الجماع، رفع الوركين والقدمين بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى الحيوانات المنوية . القيام بذلك عن طريق دعم الوركين تحت وسادة ونظل بهذه الوضع مالا يقل عن 20 دقيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق