السبت، 23 مارس 2013

قوانين الجنسية في الولايات المتحدة


قوانين الجنسية في الولايات المتحدة

المواطنون الأشخاص الذين المقالات وإدخال تعديلات على دستور الولايات المتحدة ينطبق. تشير قوانين الجنسية الذين يمكن أن يصبحوا مواطنين، وكيف يصبحوا مواطنين. هذه القوانين تتغير مع مرور الوقت لتنطبق على حالات المواطنة الجديدة. وفقا للمواطن الولايات المتحدة وخدمات الهجرة، وهناك حاليا قوانين الجنسية الثلاث.

التعديل الرابع عشر
التعديل الرابع عشر لدستور الولايات المتحدة الأمريكية الولايات المتحدة الأمريكية أن المواطنين هم الناس الذين يولدون في الولايات المتحدة. التعديل ينص أيضا على أن المهاجرين يمكن أن يصبح من مواطني الولايات المتحدة وتمنح نفس الحقوق كمواطنين ولدوا في الولايات المتحدة. وفقا لهذا التعديل، للمواطنين الحق في الحياة والحرية والملكية والحماية المتساوية بموجب دستور الولايات المتحدة.



قانون الهجرة والجنسية
و"قانون الهجرة والجنسية" تبين كيف يصبح مهاجر من مواطني الولايات المتحدة عن طريق التجنس. يجب أن يكون عقد المواطنة والمتقدمين الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة لمدة لا تقل عن خمس سنوات قبل التطبيق. يجب أن يكون قد طالب موجود فعليا في الولايات المتحدة لمدة لا تقل عن 30 شهرا تلك السنوات الخمس. من أجل التقدم بطلب للحصول على الجنسية، يجب على مقدم الطلب لديها سجل نظيف الجنائية وإظهار الأخلاق الحميدة. بعد أن تم إيداع الطلب، يجب أن يجتاز اختبار التجنس ثم تدار باللغة الإنجليزية ويعلنون ولاءهم للولايات المتحدة. إذا كان مقدم الطلب هو تطبيق للحصول على الجنسية والزوج مواطن الحالي الولايات المتحدة، يجب أن تكون متزوجة من مقدم الطلب المواطن لثلاث سنوات على الأقل قبل التقديم ليصبح مواطنا.



الطفل قانون الجنسية لعام 2000
"الطفل قانون الجنسية" ينطبق على الأطفال الذين يولدون لمواطني الولايات المتحدة في بلدان أجنبية والأطفال الذين تم تبنيهم من قبل مواطني الولايات المتحدة. هؤلاء الأطفال تحصل تلقائيا على الجنسية عندما تصبح الولايات المتحدة إقامتهم الدائمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق