الخميس، 28 مارس 2013

كيف تبحث علي وظيفه في دبي

 كيف تبحث علي وظيفه في دبي

في مجال تكنولوجيا المعلومات هناك أنواع مختلفة من الوظائف يمكنك أن تجد في دبي مثل هندسة الشبكات والمبرمجين، ونوعية البرامج ومديري قواعد البيانات، محللي النظم وأنواع أخرى من وظائف الكمبيوتر. وإلى جانب المنظمات المحلية المعروفة في دبي، وهناك بعض الشركات التي يمكن أن تستهدف في بحثك.



ابحث عن عمل في دبي بلو كوت، من إحدى الشركات العالمية التي توفر حلول الشبكات للمؤسسات الكبيرة في دبي. الذهاب إلى موقع بلو كوت الشركات في bluecoat.com في القائمة الرئيسية، يمكنك العثور على "مركز الوظائف" ضمن علامة التبويب "الشركة". حدد الإمارات العربية المتحدة عند البحث عن الوظيفة بإستخدام نموذج البحث.
2

اتبع فرصة عمل في دبي سيسكو، سيسكو هي واحدة من الشركات العالمية التي توفر منتجات تكنولوجيا المعلومات والتقنية وحلول لكثير من الشركات. زيارة موقعه على الانترنت الرئيسية في cisco.com حيث يمكنك العثور على مركز الوظائف. تحديد الوظائف الدولية وتحديد المكان الإمارات العربية المتحدة. جعل حساب لنشر سيرتك الذاتية والحصول على أي وظيفة التي تم تحديثها.



البحث عن شركات المقاولات التي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات في دبي مثل ديبا، وتوفر الشركة أنواع مختلفة من الخدمات في المشاريع المختلفة. انتقل إلى موقعه على الانترنت في depolarizer.com حيث يمكنك أن ترى دائما فرص العمل الحالية قد تجد وظيفة مستشار مثل أوراكل التقنية.
4

تتبع وظائف مكاتب IBM في دبي، والشركة هي دائما فرص عمل وظائف لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات ومطوري البرمجيات في دولة الإمارات العربية المتحدة. استخدام موقعه الرسمي على الانترنت لتحديد موقع الوظائف الشاغرة في الإمارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق