الجمعة، 29 مارس 2013

كيفية بدء الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية

 كيفية بدء الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية

بينما المملكة العربية السعودية لديها اقتصاد يعتمد بشكل كبير على صناعة النفط --- يشكل 45٪ من الناتج المحلي الإجمالي --- سعت إلى إعادة تعريف الاقتصاد من خلال التنويع. البناء، والتمويل، والطاقة والبيئة تكنولوجيا الاتصالات، والسلع الاستهلاكية من الصناعات الناضجة للمستثمرين. يجب أن يكون بين المستثمرين التعرف على التاريخ والثقافة والناس والعادات والبيئة الاقتصادية في المملكة العربية السعودية. بينما الأنظمة العربية السعودية والجمارك تختلف إلى حد كبير في تلك للغرب، وبيئة الأعمال في البلاد هو دعوة.

وضع خطة العمل. وهناك خطة عمل توضح تفاصيل أساسية من عملك. عناصر خطة عمل هي: الملخص التنفيذي، والذي هو لمحة عامة عن الخطة بأكملها، وتحليل السوق، ووصف الشركة، وتنظيم / إدارة الخطة؛ خطة التسويق؛ وصف الخدمة / المنتج، وخطة مالية مع توقعات الربح والخسارة. يجب أن يكتب بضع فقرات المتعلقة بكل موضوع. ينبغي أيضا أن تحدد ما هو الهيكل الشركة التي ترغب في تولي. يمكنك اختيار الاختلاف من الشراكة، الشركة المشتركة، شركة مساهمة، أو شركة الهياكل التعاونية.


مطلوب إكمال استمارات التسجيل الشركة وتقديمها إلى وزارة التجارة والصناعة والتسجيل الموحد. زيارة مكتب وقفة واحدة موحدة تقع داخل وزارة التجارة في الرياض. هذا المكتب يضم ممثلين من وزارة السجل التجاري، شركات الإدارة، إدارة أسماء تجارية، غرفة التجارة ومكتب النشر، كاتب العدل البنك الخاصة والعامة. تم تصميم مكتب الموحد لتبسيط عملية تسجيل الشركات. يجب عليك أيضا نشر مقالاتك النقابية في "الجريدة الرسمية" في حين في المكتب. النظام الأساسي تحدد العلاقة بين الإدارة وحملة الأسهم، والطريقة سوف يحكم الأعمال التجارية.

 فتح حساب مصرفي الأعمال. أثناء وجودك في مكتب موحد، سيكون لديك للتحدث مع ممثل عن البنك الخاصة. وممثل البنك الخاصة مساعدة لكم مع تفاصيل المشاركة مع إنشاء حساب مصرفي الأعمال.

 تقديم استمارات التسجيل إلى دائرة ضريبة الدخل والزكاة (DZIT). الزكاة هي ضريبة الثروة الدينية التي يتم تقييم بعض الأصول وعلى الدخل الخاضع للضريبة. وسوف تصدر مصلحة الزكاة والدخل لك ورقم الملف وشهادة بدء الأعمال التجارية، وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل الضريبية الخاصة بك.


 التسجيل لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (التأمينات الاجتماعية). استكمال التأمين الضمان الاجتماعي التسجيل، كما يقتضي القانون في المملكة العربية السعودية. وهذا التسجيل تسجيل لكم واصحاب العمل والموظفين الخاص بك مع كل من فروع التنظيم: صندوق المعاشات التقاعدية وصندوق الصناعية والمرض. ويلزم أصحاب العمل للمساهمة 11 في المائة من أجور الموظفين في الصندوق والتى تلزم الموظفين الذين هم المواطنين السعوديين للمساهمة 9 في المئة.

 الهاتف والفاكس هي أفضل الطرق للتواصل عند ممارسة الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية. في حين ان استخدام البريد الإلكتروني والتوسع، وغالبا ما تذهب رسائل البريد الإلكتروني لم يتم الرد عليها.

استخدام خدمة البريد السريع عند البريدية لتجنب بطء خدمة البريد في كثير من الأحيان وغير موثوق بها في المملكة العربية السعودية.

أن تضع في اعتبارها الطبيعة المحافظة للثقافة في المملكة العربية السعودية، إذا كنت مستثمر أجنبي. من المهم أن نفهم الجمركية، واستخدام الأدب في جميع التعامل التجاري.

هناك تعليق واحد:

  1. هل لديك الفواتير غير المسددة؟ هل لديك الديون التي ترغب في مسح؟ أنت
    ماليا أسفل وتحتاج لإقامة الأعمال التجارية؟ قام البنك
    تحولت أنت إلى أسفل نتيجة لسوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر باسم
    المالية تقدم خدمات مستعدة لإعطاء لكم على قرض في أدنى مستوى
    الفائدة rate.If كنت مهتما في عرض القرض، وأتمنى ل
    التقدم بطلب للحصول على قرض، لا اتصال لنا اليوم من خلال الرد على هذه الرسالة أو
    ببساطة مراسلتنا على البريد الإلكتروني عن طريق: markfunds002@outlook.com

    ردحذف