الثلاثاء، 12 مارس 2013

كيف تعثر على ايفونك

 كيف تعثر على ايفونك

"كيف تعثر على ايفونك "إذا كان لديك اي فون، يعرف أنت هو يتلقى العديد من الخصائص المفيدة وراء إجراء مكالمات الهاتف الخليوي. قد تعتمد عليها لتتبع التقويم الخاص بك، والصور، متجر، والاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة أشرطة الفيديو. ماذا كنت تفعل لو كنت فقدت؟ كيف تجد اي فون الخاص بك من أي وقت مضى؟ فإن أفضل طريقة هي أن نكون مستعدين قبل أن يذهب في عداد المفقودين.

التفاح يقدم خدمة الاشتراك دعا موبايل، الذي يوفر مجموعة متنوعة من الميزات مثل السماح لك لمزامنة التقويم الخاص بك iPhone ودفتر العناوين مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. موبايل يتضمن ميزة من شأنها أن تساعدك على العثور على اي فون الخاص بك فقدت. ومع ذلك، لديك لتفعيل هذا الخيار قبل أن تفقد اي فون الخاص بك.

انتقل إلى إعدادات موبايل على اي فون الخاص بك.



تمكين "البحث عن اي فون بلدي" الميزة من الإعدادات موبايل.
4

عندما تخسر اي فون الخاص بك، انتقل إلى Me.com، موقع موبايل مي. من هناك عليك أن تكون قادرا على الوصول إلى "البحث عن اي فون بلدي" الميزة تمكين. ويشتمل الموقع على الخريطة التي سوف تظهر لك حيث يوجد اي فون الخاص بك.
دون موبايل

     5

     إذا لم تقم بتمكين "البحث عن اي فون بلدي" ميزة على اي فون الخاص بك قبل فقدتها، سيكون لديك للعثور عليه بالطريقة القديمة الطراز. العودة إلى آخر مكان وجود أذكر فون الخاص بك ومعرفة ما اذا كان هناك.
     6

     نسأل أصدقائك وعائلتك إذا كانت قد رأيت اي فون الخاص بك، وحيث رأوا أنه الماضية.
     7

     تحقق من فقد وجدت في جميع الأماكن كنت قد تم مؤخرا مع اي فون الخاص بك، مثل مكتبة وكوفي شوب أو المسرح والسينما.
     8

     استدعاء اي فون الخاص بك. إذا كنت تعرف شخص ما أو حتى شخص غريب لديه اي فون الخاص بك، وأنها سوف الأرجح الإجابة عليه، ويمكن أن تساعد الحصول على إعادته لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق