الخميس، 28 مارس 2013

كيف تحصل علي وظائف طيران الامارات

 كيف تحصل علي وظائف طيران الامارات

يستند طيران الإمارات انطلاقا من دبي، وهي مدينة في دولة الإمارات العربية المتحدة. دبي يوفر مركزا حيويا للرحلات من وإلى الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. وطيران الإمارات المتنامية سريعا توظف أكثر من 40،000 موظف في عملياتها في جميع أنحاء العالم. تعلم كيف يمكنك الانضمام إلى صفوفها والعمل مع شركة طيران من الطراز العالمي.

معلومات عن شركة طيران الامارات

منذ إنطلاقها  في عام 1985، وقد فازت بالعديد من الجوائز طيران الإمارات لخدمة العملاء والتميز بشكل عام. وتدعم هذه جزئيا شركات الطيران من قبل الحكومة المحلية والمملوكة جزئيا من القطاع الخاص. وسعت طيران الإمارات بشبكة خطوطها العالمية إلى عدة قارات من خلال شراكات استراتيجية مع شركات الطيران الدولية الأخرى مثل: أوروبية، الخطوط الجوية اليابانية، جت إيرويز، الخطوط الجوية المتحدة وغيرهم من الشركات العالمية .

أنواع الوظائف المتاحة


     وتعود ملكية شركة طيران الإمارات من قبل مجموعة من تكتل رجال الأعمال، والتي تدير أيضا دناتا، وهي شعبة الخدمات الأرضية والسفر. بالإضافة إلى طاقم الطائرة والطيارين لطيران الإمارات أيضا يستأجر المهنيين للعمل في مختلف الإدارات مثل العمليات، والهندسة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات للشركات، والتمويل، والخدمات القانونية، والخدمات الصحية والمطاعم.

 التطبيق على الانترنت


    
جميع المتقدمين للوظائف تذهب من خلال عملية من أربع خطوات لتصبح موظف في طيران الإمارات. أولا، يمكنك تطبيق على الانترنت. لشغل وظائف تتطلب درجة البكالوريوس أو أعلى، تقوم بتقديم سيرتك الذاتية مع التعليم الخاص ذات الصلة والخبرة في العمل. بعد تطبيق، انتظر أن نسمع من مكتب التوظيف. إذا لم تتلقى ردا في غضون خمسة أسابيع، تم رفض طلبك. قد تحتاج أيضا إلى اجتياز مقابلة عبر الهاتف أيضا.
مقابلة في دبي

    
الخطوة الثانية في عملية التوظيف هو السفر إلى دبي لعملية الاختيار الأولية والمقابلة. قد يطلب منك أسئلة عن دبي، والحقائق الأساسية عن الشركة، وأسئلة محددة حول منطقتك من الخبرة وقدرتك على التعامل مع التغيير والثقافات المختلفة.النهائي الخطوات في عملية التوظيف

    
بعد المقابلة عملية الاختيار / و، إما أن تقبل أو ترفض لهذا المنصب. قد تحتاج إلى استكمال بعض الاختبارات الأخرى، وتطبيقات إضافية أو متطلبات أخرى.

    
وأخيرا، الموارد البشرية خدمات الموظفين بالاتصال بك لترتيب الخطوة لدبي وأية تفاصيل أخرى بالنسبة لك لبدء العمل. سوف تقوم بتسجيل جميع الوثائق اللازمة، بما في ذلك عقد العمل الرسمية.

الإعانات النقدية


    
إذا تلقيت عرض عمل من شركة طيران الإمارات، وسوف نقدم لكم فوائد كاملة ومجموعة رواتب. وبما أن معظم الموظفين لا يعيشون في دبي ويجب الانتقال من خارج، الإمارات يقدم ليس فقط على راتب معفى من الضرائب، ولكنه يوفر أيضا أماكن أو بدل السكن وبدل النقل.

فوائد إضافية


    
مزايا إضافية أخرى لجميع الموظفين هي: جدول عطلة لمدة 30 يوما ودفع مكافأة نهاية الخدمة. للموظفين المؤهلين على مستوى عال في الأدوار والمنافع الإضافية ما يلي: تذاكر سنوية مجانية لبلدك، وتسديد الرسوم الدراسية، والتأمين على الحياة والتأمين الطبي / طب الأسنان، وصندوق التقاعد وصندوق المعاشات التقاعدية.
 How do you get jobs Emirates

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق